اعلان

أكلات تؤثرعلي نمو الجنين وتحميه من التشوهات الخلقية أثناء الحمل.. تعرفي عليها

أكلات تؤثر علي نمو الجنين

أكلات تؤثرعلي نمو الجنين وتحميه من التشوهات الخلقية أثناء الحمل، تطالع الكثير من السيدات المواقع الإليكترونية، للبحث عن أفضل الطرق التي تحمي بها الجنين، وتجعله ينمو بطريقة صحية، أثناء فترة الحمل وحتي تحميه من التشوهات الخلقية والامراض التى يتعرض لها، وفترة الحمل تعد من أهم الفترات التى يجب أن تعتنى بها المرأة بصحتها وتغذيتها، ونتناول في المقال التالي أنواع الأكلات التي تمنح الجنين الصحة، وتمنع عنه الإصابة بأي من الأمراض أثناء فترة الحمل:

- حيث تحتوي السبانخ على نسبة عالية من الكالسيوم وفيتامين أ وفيتامين ج والألياف والحديد وبعض العناصر التى تحافظ على صحة المرأة الحامل وتحميها من فقر الدم، كما انها تساعد على نمو الجنين بشكل صحي في الأشهر الأولي من الحمل.

أكلات تؤثر على نمو الجنين 

- الموز حيث يعد من الفواكه الغنية بالبوتاسيوم والفيتامينات التى تحافظ على صحة الجنين وحمايته من التشوهات والعيوب الخلقية.

أكلات تؤثر على نمو الجنين 

- يساعد الجزر أيضا على نمو الجلد والعينين والاسنان والعظام عند الطفل، كما يساعد على حماية المرأة من الأمراض مثل تسمم الحمل.

اقرأ أيضا..

طرق جديدة تغيري بها ديكور منزلك في الكريسماس.. تعرفي عليها (صور)

وصفات رجيم النجوم.. كوني مثل "كارين جيلان" بجسم رياضي ورشيق

- تناول المكسرات فهي تحتوى على نسبة عالية من الحديد والنحاس والزنك والعديد من العناصر الغذائية الاخرى التى تعزز صحة ونمو الجنين داخل بطن أمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً