اعلان
اعلان

محافظ الشرقية يُسلم وحدتين سكنيتين لـ"الشقيقين طويلي القامة"

سلم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وحدتين سكنيتين من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية للشقيقين "محمد" و"هدى" شحاته عبد الجواد، والمعروفين بـ"طويلي القامة"، المقيمان بقرية الجمالية بمركز الحسينية، واللذان يعانيان من حالة نادرة فى الطول وضخامة الجسد نتيجة لخلل كامل في الوظائف الهرمونية في الجسم.

جاء ذلك خلال إستقبال محافظ الشرقية، للشقيقين اليوم السبت بمكتبه لتسليمهما عقد الوحدتين السكنيتين بعد أن قامت مديرية التضامن الإجتماعي بالتنسيق مع إدارة صندوق الإسكان بالديوان العام بإجراء البحث الإجتماعي اللازم لهما وتبين حاجتهما الماسة لمسكن آدمي يعيشا فيه.

واطمأن المحافظ من الشقيقين على حالتهما الصحية وإجراءات الكشف الطبي عليهما بمستشفيات جامعة الزقازيق، متمنيًا لهما الشفاء والتمتع بالصحة والعافية.

أعرب الشقيقين عن إمتنانهما وتقديرهما لإستقبال محافظ الإقليم لهما اليوم بمكتبه، وتسليمهما عقد الوحدتين السكنيتين المخصصتين لكل منهما بمدينة العاشر من رمضان تلبية لرغبتهما للإقامة بالمدينة، موجهين الشكر والتقدير للمحافظ على رعايته للحالات الإنسانية وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية اللازمة لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل