اعلان

أهم مستشفيات الولادة في القاهرة والجيزة والإسكندرية 2019

حرص عدد من الفنانين على مساندة ودعم الفنان محمد هنيدي، بعدما خضع مؤخرا لعملية جراحية، حيث كان قد كشف عن ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

عملية محمد هنيدي

وعلق عدد من الفنانين على منشور هنيدي على "انستجرام"، ودعوا لهنيدي بالشفاء العاجل والسلامة، منهم الفنان عمرو سعد، و المطربة ساندي، وهند صبري، وكندة علوش، ولطيفة، وإسلام جمال، ومي كساب وكريم عفيفي، ومي سليم، وايمان العاصي، وخالد سليم ومصطفى خاطر وغيرهما.

وكان هنيدي نشر اليوم السبت، على حسابه على موقع "انستجرام" منشورا، قال فيه: "الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من ٣ ايام ، خمس ساعات متواصلة"، الأمر الذي أصاب متابعيه بالقلق وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات.

3 أيام في الساحل

وكان هنيدي عرض مؤخرا في المملكة العربية السعودية، مسرحيته "3 أيام في الساحل"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وحققت المسرحية أعلى إيراد يومي في تاريخ المسرح العربي للحفله الإفتتاحية، والمسرحية من بطولة محمد هنيدي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد محمود، مها أبو عوف.

كينج سايز

وسينمائيا من المقرر أن يستأنف هنيدي تصوير فيلمه الجديد "كينج سايز"، حيث شهدت الفترة الماضية عقد جلسات عمل استعدادًا للإعلان عن الأبطال المشاركين فى الفيلم، وتحديد موعد انطلاق التصوير بعد الاطمئنان على صحته، ويقدم هنيدي في الفيلم دور "عقلة الإصبع" بطريقة كوميدية وساخرة، الفيلم من إخراج إسلام خيرى، وسيناريو وحوار محمد محمدي وأحمد محيي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً