اعلان

أحمد حلمي يتغزل في عمرو دياب: "فرولاية منورة التورتاية" (صور وفيديو)

تغزل الفنان أحمد حلمي في الهضبة عمرو دياب ، بعد إحياء الأخير حفلا ضخما في كايرو فيستفال سيتي بمناسبة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41 التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي 19 نوفمبر بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ويستمر حتى يوم 29 من الشهر ذاته.

أحمد حلمي وعمرو دياب

ونشر أحمد حلمي صورة من حفل عمرو دياب بمناسبة مهرجان القاهرة وعلق قائلا: "عارفين التورته اما تبقي كبيره كده وحلوه وكذا دور وبيبقي فيه فراولايه واحده كدا في اخر دور لوحدها منوره التورتايه، هي دي بقي حفله عمرو دياب، استمتعنا في الحفله جدا يا عمرو، طول عمرك متألق".

خالد الصاوي يتفاعل

وتفاعل الفنان خالد الصاوي مع منشور الفنان أحمد حلمي عن الهضبة عمرو دياب، وعلق موجها رسالة لـ أحمد حلمي متغزلا فيه ايضا، قائلا: "عارفين بقي اخر حته ف البسكوتة بتاعت الايس كريم ؟ دي بقي احمد حلمي".

وحضر أحمد حلمي افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2019، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، برفقة زوجته الفنانة منى زكي، وظهر الثنائي في حالة انسجام ورومانسية، وارتدى احمد حلمي بدلة سوداء وبابيون، ومنى زكي ارتدت فستان ابيض اللون

فيلم خيال مآتة

وعرض لـ أحمد حلمي مؤخرا فيلم "خيال ماتة" الذي طرح في دور العرض السينمائية موسم عيد الأضحى الماضي، وتعرض الفيلم للعديد من الانتقادات من قبل النقاد والجمهور، وحصد الفيلم إيرادات وصلت لنحو 38 مليون جنيه، محتلا المركز الثالث بعد فيلمي "الفيل الأزرق" الذي تخطى حاجز الـ 100 مليون جنيه، وفيلم"ولاد رزق"، الذي اقترب من الـ 100 مليون جنيه ايضا.

اقرأ أيضا.. ناقد فنى: لأول مرة أحمد حلمي يشارك في تجربة الإخراج (فيديو)

أبطال فيلم خيال مآتة

وشارك في بطولة فيلم "خيال مآتة" عدد كبير من الفنانين، منهم الفنانة منة شلبي، والفنان حسن حسني، والفنان خالد الصاوي، والقدير عبد الرحمن أبو زهرة، وبيومي فؤاد ولطفي لبيب، تأليف عبد الرحيم كمال، انتاج وليد صبري، اخراج، خالد مرعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انعقاد جلسات النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.. الأحد المقبل