اعلان

لحظة القبض على 1630 متهمًا وضبط 208 ألف كيلو حشيش و2400 كيلو بانجو "خلال أسبوع"

كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية منذ قليل فيديو عن المجهودات العظيمة التى بذلها رجال الأمن "خلال شهر" والتى أسفرت على سقوط الكثير من التشكيلات العصابية شديدة الخطورة، وبحوزتهم كميات كبيرة من الاسلحة النارية، والمواد المخدرة.

نجحت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام "خلال اسبوع" من استهداف البؤر الاجرامية شديدة الخطورة فى حملة امنيه، ببحيرة المنزله بنطاق محافظات " دمياط، بورسعيد، الدقهلية، والسحر والجمال بمحافطتى الشرقية والإسماعيلية" والتى أسفرت عن ضبط 339 متهمًا، وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة.

كما تمكن قطاع الأمن العام "خلال اسبوع" من ضبط أكثر من 800 سلاح نارى باجمالى (176 بندقية،ة 101 بندقية اليه، 42 طبنجه 504 فرد، جرينوف، وأكثر من 1600 سلاح ابيض، وورشتين لتصنيع الاسلحة).

اقرأ ايضأً..الاتحاد الدولي للاتصالات يُكرم عددًا من رجال الشرطة

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية "خلال أسبوع " من 470 ألف حكم قضائي " حكم جنائى، وحبس، وغرامات، مخالفات"، والقبض على 23 تشكيل عصابى، ضم 61 مهمًا، لقيامهم بارتكاب 115 حادث سرقة متنوع، كما تم كشف غموض 60 حادث"قتل عمد، سرقة بالإكراه، حريق عمد، انتحال صفة"، وضبط 88 متهمًا، وإعادة 176 سيارة مسروقة.

كما تمكنت الاجهزة الامنية "خلال اسبوع"من ضبط 1170 قضية، وضبط 1290متهمًا باجمالى مضبوطات(أكثر من 208 الف كيلو حشيش، وما يقارب 2400 كيلو بانجو، 70 كيلو هيروين، 13 استروكس، 46 الف قرص مخدر )

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية، والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة.. قامت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية بتوجيه حملات بكافة المحافظات كلٌ فى مجال تخصصه تنسيقًا وقطاع الأمن المركزى، حيث أسفرت جهودها خلال أسبوع..عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً