اعلان

رانيا يوسف ترد على تشبيهها بـ "البطة دافي" (فيديو)

علقت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ظهرت بفستان أسود عاري الظهر تماما، مما جعلهم يشبهونها بـ "البطة "دافى".

وقالت رانيا يوسف في حوارها ببرنامج "ET بالعربي"، إنها لا تغصب من هذه السخرية، بل بالعكس انتابتها حالة من الضحك الهستيرى عندما شاهدت ذلك على حد قولها، وتابعت قائلة: "انا بألش على نفسى وأرى أن هذا الامر طبيعى وعادى من الجمهور".

وتعرضت رانيا يوسف للعديد من الانتقادات بعد ظهورها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بعدما ظهرت في حفل الافتتاح وهي ترتدي فستانا أسود عاري الظهر تماما، الأمر الذي عرضها لهجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي اليوم الثاني من المهرجان اثارت ايضا الجدل بعدما ظهرت بفستان قصير مفتوح من الأعلى.

اقرأ ايضا.. رانيا يوسف تخطف الأضواء في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي افتتح يوم 9 نوفمبر، وتستمر فعالياته حتى يوم 29 نوفمبر المقبل، يشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بجانب عرض 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويترأس المهرجان المنتج محمد حفظي، ويستمر مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً