اعلان
اعلان

ضبط 625 كيلو بانجو داخل حمولة فاكهة قيمتها 3 ملايين جنيه

صورة أرشيفية

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط تشكيل عصابى اعتزموا تهريب شحنة كبيرة من مخدر البانجو مخبأة داخل حمولة فاكهة بإحدى السيارات ونقلها من منطقة شرق القناة إلى غربها وقد أمكن رصد أحد عناصر التشكيل والوقوف على نشاطه الإجرامى سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس تم ضبط السيارة فى كمين أُعد له بدائرة قسم شرطة الجناين.. وبحوزته 100 لفافة كبيرة الحجم تحوى جميعها نبات البانجو المخدر وزنت 250 "مائتان وخمسون" كيلو جرام).. بمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار بالإشتراك مع آخرين "جارى تحديدهم".

اقرأ أيضًا..نشرة مرور"أهل مصر".. كثافات في شوارع القاهرة والجيزة

وفى ذات السياق رصدت الإدارة تشكيل عصابى يتزعمه عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة رمانة محافظة شمال سيناء، سبق إتهامه فى قضية "سرقة" تخصص فى نقل وتهريب المواد المخدرة من منطقة شرق القناة إلى محافظات الجمهورية.. اعتزامه تهريب كمية من مخدر البانجو داخل إحدى المعدات –محملة على سيارة نقل- "دون علم قائدها".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس تم ضبط السيارة حال تواجدها بإحدى المعديات بدائرة قسم شرطة الجناين.. وقد أسفرت أعمال التفتيش عن ضبط 150 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت 375 " ثلاثمائة وخمسة وسبعون" كيلو جرام مخبأة داخل مخزن سرى بالمعدة المحملة على السيارة، وهذا وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بأكثر من 3 مليون جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة... جارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين المتورطين فى إرتكاب الواقعتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين