اعلان

الغرغرينا والسكتات القلبية بسبب تربية الكلاب.. تعرف علي التفاصيل

تربية الكلاب

الغرغرينا والسكتات القلبية بسبب تربية الكلاب، يجد الكثير من الناس في الحيوانات الوفاء والألفة، لذلك يقوموا بتربيتهم داخل المنزل، وتربطهم علاقة حب ووفاء، ولكن في حقيقة الأمر بعض الحيوانات تحتوي علي الكثير من الجراثيم، التي يمكن أن تنقل الأمراض لأصحابها، لذا يجب الإبتعاد قدر الإمكان عن الحيوانات، فقد توفى صاحب كلب بشكل مأساوي بعد إصابته بعدوى نادرة بعدما لعقه كلبه لعقة أصابته بغرغرينا وحبوب ظهرت في جسده.

تربية الكلاب

ويبلغ الرجل من العمر 63 عاما، وكان بصحة جيدة قبل أن يصاب بالمرض المدمر، فقد ظل أكثر من أسبوعين يعاني في المستشفى من الغرغرينا والحمى.

كيف إكتشف الرجل العدوى القاتلة الناتجة عن لعاب الكلب

فعندما ذهب الرجل إلى المستشفى ظهرت عليه أعراض شبيهة بالإنفلونزا لمدة ثلاثة أيام، وحمى وصعوبة في التنفس، وبمجرد بدء العلاج الطبي تم تشخيص إصابة الرجل، وكان الرجل بحاجة إلى عناية مركزة لمحاولة إنقاذ حياته، وفي الأيام الأربعة الأولى أثناء وجوده فى المستشفى ازدادت حالته سوءًا، بدءًا من طفح على وجهه وألم عصبي وكدمات في ساقيه، مما أدي إلي وفاته.

الأطفال مع الكلاب 

وعلي الفور تدهورت حالته الصحية، حتى وصلت إلى الكلى والكبد وحدث تجلط في الأوعية الدموية، مما أدى إلى تلف جلده تماما، هذه الآثار الرهيبة أدت بشكل مأساوي إلى السكتة القلبية.

اقرأ أيضا..

كل ماتريد معرفته عن مرض التوحد وأعراضه وكيفية علاجه

6 أعشاب طبيعية تعالج النقرس وتنهي مشاكله.. أهمها الجنزبيل وأغربهم الكركم وزيت الخروع

تعرف على علاج النقرس وأعراضه في نقاط بسيطة

وقال الفريق الطبي القائم علي علاج الرجل "ينبغي على أصحاب الحيوانات الأليفة الذين يعانون من أعراض شبيهة بالأنفلونزا طلب المشورة الطبية على وجه السرعة عندما تتجاوز أعراضهم العدوى الفيروسية البسيطة، والتي كانت في هذه الحالة مشاكل في التنفس والطفح الجلدي، مشيرا إلى أن الأطباء الذين يواجهون مثل هؤلاء المرضى يجب أن يسألوا عن الاتصال بالكلاب والقطط".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل