اعلان
اعلان

مرتضى منصور يتجاهل تركي آل الشيخ ويهنئ قيادت الكرة السعودية بفوز الهلال بدوري أبطال آسيا

مرتضى منصور يتجاهل تركي آل الشيخ

تجاهل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، في تهنئته لنادي الهلال السعودي بالفوز ببطولة دوري أبطال آسيا.

ونشر منصور عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":" يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بخالص التهنئة لسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية وياسر المسحل رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم وفهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي وكذلك جماهير الزعيم والجماهير السعودية بشكل عام على تتويج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال أسيا".

وأضاف:"ويهنئ الزمالك شقيقه السعودي باللقب القاري متمنيا له مزيد من البطولات والانتصارات الفترة القادمة في ظل العلاقات الطيبة والتي تربط الزمالك بالأندية السعودية".

حسم فريق الهلال السعودي لقب بطولة دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على أوراوا الياباني بهدفين نظيفين خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب سايتاما في اليابان، ليحقق أول لقب قاري منذ نحو 20 عاما، منذ التتويج بالكأس موسم 1999-2000، عقب تغلبه في النهائي على جوبيلو إيواتا الياباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل هدف الأول في الدقيقة 75 بتوقيع سالم الدوسري بعد هجمة مرتدة منظمة من الفريق السعودي، ووصلت الكرة إلى سيباستيان حيوفينكو، الذي مرر كرة عرضية أرضية إلى الدوسري الذي وضعها في شباك الفريق الياباني بسهولة، وفي الدقيقة 92 أضاف الفرنسي بافيتمبي جوميز الهدف الثاني للفريق السعودي بعد هجمة مرتدة من الثلاثي الهجومي.

وحسم الأزرق مباراة الذهاب أمام أوراوا الياباني أقيمت في الرياض 9 نوفمبر الجاري، انتهت بفوز الهلال بهدف دون رد.

وبات الهلال عقب هذا اللقب أكثر الأندية العربية تتويجاً باللقب القاري خاصة أن اتحاد جدة السعودي والسد القطري حققا اللقب مرتين فقط، بالإضافة إلى أنه تساوى مع بوهانج الكوري الجنوبي كأكثر الأندية تتويجاً بلقب دوري أبطال آسيا برصيد 3 ألقاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء