اعلان

نتائج الأسبوع الخامس من دورى مراكز الشباب لكرة القدم ببنى سويف

أقامت مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف، بإشراف أحمد سرور، وكيل الوزارة، 6 مباريات ضمن دوى مراكز الشباب لكرة القدم بالمحافظة، لموسم 20192020، بالمجموعة الأولى والمجموعة الثانية، فى الأسبوع الخامس من البطولة.

وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى، عن فوز فريق مركز شباب باروط على مركز شباب تزمنت الشرقية بنتيجة 13 على ملعب مركز شباب باروط، وفوز فريق مركز شباب بنى سليمان الشرقية على مركز شباب صلاح سالم بنتيجة 14 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل، وفوز فريق مركز شباب بلفيا على مركز شباب باها بنتيجة 12 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل.

أقرأ أيضًا.. نتائج الأسبوع الرابع بدوري مراكز الشباب لكرة القدم في بني سويف

كما أسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية، عن فوز فريق مركز شباب طحا بوش على مركز شباب حسين نامق بنتيجة 01 على ملعب مركز شباب مدينة ناصر، وفوز فريق مركز شباب أطواب على مركز شباب بهبشين بنتيجة 01 على ملعب مركز شباب مدينة ناصر، وفوز مركز شباب الميمون على مركز شباب أبو صير الملق بنتيجة 12 على ملعب مركز شباب مدينة الواسطى.

وقد أقيمت عدد 6 مباريات، الأحد الماضى، ضمن مباريات المجموعة الاولى والثانية بدوري مراكز الشباب لكرة القدم بالمحافظة، الأسبوع الرابع، وقد أسفرت نتائج مباريات المجموعة الاولى، عن فوز فريق مركز شباب بلفيا على مركز شباب باروط بنتيجة 46 على ملعب مركز شباب باروط.

كما فاز فريق مركز شباب بنى سليمان الشرقية على مركز شباب تزمنت الشرقية بنتيجة 04 على ملعب مركز شباب باروط، وفاز فريق مركز شباب صلاح سالم على مركز شباب باها بنتيجة 01 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل.

اقرأ أيضًا.. النصر القاهرى يقصى تليفونات بني سويف من كأس مصر بركلات الترجيح

وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية، عن فوز فريق مركز شباب اطواب على مركز شباب طحا بوش بنتيجة 24 على ملعب مركز شباب مدينة الواسطى، وفوز فريق مركز شباب بهبشين على مركز شباب الميمون بنتيجة 02 على ملعب مركز شباب مدينة الواسطى.

كما اسفرت نتيجة المباراة الثالثـــة فى المجموعة الثانية، عن فوز مركز شباب ابو صير الملق على مركز شباب حسين نامق بنتيجة 06 على ملعب مركز شباب مدينة ناصر.

وكانت قد أقيمت 6 مباريات، ضمن مباريات المجموعة الاولى والثانية بدوري مراكز الشباب لكرة القدم بمحافظة بني سويف، بالأسبوع الثالث، وقد أسفرت نتائج مباريات المجموعة الاولى عن فوز فريق مركز شباب بلفيا على مركز شباب تزمنت الشرقية بنتيجة 13 على ملعب مركز شباب باروط.

وتعادل فريق مركز شباب باروط مع مركز شباب صلاح سالم بنتيجة 00 على ملعب مركز شباب باروط، وفوز فريق مركز شباب بنى سليمان الشرقية على مركز شباب باها بنتيجة 34 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل

كما أسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية عن فوز فريق مركز شباب بهبشين على مركز شباب حسين نامق بنتيجة 14 على ملعب مركز شباب مدينة ناصر، وفوز فريق مركز شباب ابو صير الملق على مركز شباب طحا بوش بنتيجة 24 على ملعب مركز شباب مدينة ناصر، وفوز فريق مركز شباب أطواب على مركز شباب الميمون بنتيجة 01 على ملعب مركز شباب مدينة الواسطى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً