اعلان

أشعل النيران في جثتها.. الإعدام شنقا للمتهم بقتل زوجته في الشرقية

صورة ارشيفية

صدقت محكمة جنايات الزقازيق مساء اليوم على حكم بإعدام رجل متهم بقتل زوجته حرقا بمركز صان الحجر وذلك بعد أن أحالت أوراقه إلى المفتي في جلسة سابقة خلال شهر أكتوبر 2019.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبد الحليم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين "وليد مهدي ومحمد سامي" وسكرتارية خالد إسماعيل.

أقرأ أيضا.. المشدد 6 سنوات للمتهمين بحيازة مواد مخدرة في الشرقية

وتعود أحداث الواقعة لعام 2018 حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة صن الحجر يفيد بوفاة بنشوب حريق داخل منزل ووفاة " عائشة ش ح " 24 عاما ربة منزل.

انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتم انتداب المعمل الجنائي والطب الشرعي وتبين تعرض المجني عليها للضرب والتعذيب قبل نشوب الحريق.

وقادت التحريات رجال المباحث إلى أن زوج المجني عليها "محمد وع أ " 26 عاما وراء ارتكاب الواقعة وبمواجهته بأقوال الشهود بشأن خروجه من المنزل في وقت معاصر لنشوب الحريق وما أسفرت عنه التحريات بوجود خلافات بينه زوجته اعترف بارتكاب الواقعة معللا أنه تعدى عليه بالضرب ثم قام بإحضار اسطوانة غاز وأشعل النيران في محاولة لإبعاد الشبهات عنه وأن الوفاة ناتجة عن الحريق.

وكشفت التحقيقات التى قام بها الرائد أحمد سليم، رئيس مباحث صان الحجر، أن المتهم أقدم على تكتيف زوجته "عائشة" بالحبال داخل غرفة النوم، وانهال عليها ضربا وأحضر أسطوانة الغاز وأشعل النيران بمحتويات الشقة قاصدا قتلها لإخفاء جريمته، وتم ضبطه وإحالته من قبل النيابة العامة بتهمة القتل العمد، لمحكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت قرارها بإحالة أوراق قضيته لفضيلة مفتى الديار المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء