اعلان

شباب الأهلي يفوز على بيراميدز بثنائية في دوري الجمهورية

كتب :

حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1999، الفوز على فريق بيراميدز، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري الجمهورية.

وشهدت المباراة تسجيل أحمد الشامي وفهد جمعة هدفي الأهلي، ليستعيد نغمة الانتصارات بعد التعادل في المباراة الماضية مع المقاولون العرب.

ترتيب الأهلي

وبعد الفوز اليوم رفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة، ليوسع الفارق مع بيراميدز صاحب المركز الثاني إلى 7 نقاط حيث تجمد رصيد الأخير عند 27 نقطة.

مباريات الأهلي في بطولة الجمهورية

لعب الأهلي 10 مباريات، تعادل في 4 مباريات، دون أي هزيمة، تعادل مع سموحة 1 – 1، وفاز على الزمالك 3 – 0، وفاز على الاتحاد السكندري 2 – 1، وفاز على الجونة 1 – 0، وفاز على الإنتاج الحربي 3 – 1، وتعادل مع إف سي مصر 1 – 1، ثم فاز على طنطا 5 – 1، وفاز على المصري 7 – 3، وفاز على دجلة 3 – 2، وفاز على أسوان 4 – 0، وتعادل مع الإسماعيلي 2 – 2، وفاز على المقاصة 3 – 0، وتعادل مع المقاولون سلبياً، وفاز على بيراميدز 2-0، تلقت شباكه 12 هدفا.

الجهاز الفني لفريق 99 بالأهلي

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديراً إدراياً، وأحمد أبو عبلة طبيبا ، ومحمد حسن مخططا للأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائيا للتدليك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني