اعلان

3 مشاهد لحل أزمة خط وسط الأهلي بعد إصابة حمدي ومحمود

كتب : أية جمال

ضربت الإصابات مؤخراً خط وسط النادي الأهلي بعد إصابة حمدي فتحي وأليو ديانج بعد تكرار إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي بجانب إصابة كريم وليد "نيدفيد" وغيابه عن الملاعب لمدة زادت عن الستة أشهر، مما وضع الجهاز الفني للأهلي في أزمة بسبب الحلول المتاحة لتعويض غياب نجوم وسط الفريق.

ويستعرض معكم "أهل مصر" أبرز حلول فايلر لتخطي عقبة الإصابات..

1 - أحمد فتحي:

لعب نجم النادي الأهلي أحمد فتحي العديد من المباريات في مركز لاعب الوسط الدفاعي وأجاد وتألق بها، بالإضافة لتصريح مسبق له بتفضيله اللعب في مركز لاعب الوسط عن مركز الظهير الأيمن الذي يشارك به بصورة أساسية دائماً بتشكيل الفريق.

2 - رامي ربيعة:

لعب مدافع الفريق الأحمر العديد من المباريات في مركز الوسط أثناء تواجده في فترة ناشئي النادي الأهلي وأجاد في إثبات نفسه فيه بصورة كبيرة، ولكن ميولة الدفاعية الكبيرة أعطت المدربين عنه التمركز كمدافع للفريق بميول وجوانب تقدمية بعض الشئ عن المعروف.

3 - عربي بدر:

لفت الشاب الصاعد من ناشئ القلعة الحمراء أنظار العديد في الأونة الأخير سواء أنظار مدربيه في مرحلة الشباب أو مدربي الفريق الأول مؤخراً وشارك في عدة مباريات ودية مع الفريق الأول وقدم أداء حسن وترك مردود جيد لدى السويسري فايلر، مما يدعه ورقة رابحة قد يستخدمها الجهاز الفني في لحظات إحتياجه.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في الأسبوع الخامس من الدوري العام غدا الاتنين، علي أن يلتقي فريق النجم الساحلي في بداية دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً