اعلان

طليقة أحمد الفيشاوي لـ "أهل مصر": سمية الألفي معملتش حاجة لحفيدتها غير الشو الإعلامي

تصدر اسم النجمة سمية الألفي تريند محرك البحث "جوجل" بعد حلقتها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع على فضائية "النهار"، وذلك بعد أن تحدثت عن حفيدتها لينا من نجلها أحمد الفيشاوي وقالت أن الراحل فاروق الفيشاوي كان يرغب في أن يراها قبل وفاته.

حفيدة سمية الألفي

وفضلت هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ووالدة ابنته لينا أن تتحدث لـ "أهل مصر" وقالت: "سمية الألفي لم تهتم بأمر لينا، وإذا كانت تهتم لكانت اتصلت بها وتحدثت معها بدلًا من الحديث على الملأ أمام الجميع فهي تفعل هذا من أجل الشو الإعلامي".

سمية الألفي 

وتابعت هند الحناوي حديثها وقالت: "سمية الألفي لم تقدم أي شيء لحفيدتها نهائيًا، وأطلب منكم أن تناشدوا الصحفيين بأن يتركوا لينا في حالها كي تستطيع أن تدرس فهي لازالت طفلة عمرها 15 عامًا".

يشار إلى أن سمية الألفي كانت قد صرحت للإعلامي عمرو الليثي بأنها تحب حفيدتها لينا كثيرًا وكان تنادي عليها وهي طفلة بإسم "سمسم"، ولكن والدتها هند الحناوي سافرت بها وهي في عمر الـ 4 سنوات إلى انجلترا ومن وقتها لم تراها، مشيرة إلى أن جدها فاروق الفيشاوي قبل وفاته كان يرغب بأن يراها، وتابعت بأنها إذا عادت لينا إلى مصر ستعاملها بطريقة جيدة لأنها تحبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين