اعلان

كلب مسعور يعقر 40 شخصًا بالإسكندرية.. والصحة: تم حقنهم بالمصل

سادت حالة من الفزع والذعر بين أهالي منطقة ميامي، شرق الإسكندرية، بعد مهاجمة كلب مسعور المواطنين بشارع خليل حمادة، منذ قليل، وعقر 40 شخصًا بإصابات متفرقة بالجسد، وتم نقلهم لمستشفى شرق المدينة لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء أشرف الجنيدي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، بورود إشارة لشرطة النجدة بمهاجمة كلب مسعور للمواطنين بالطريق العام بشارع خليل حمادة وعقره لـ40 شخص بينهم، وتم نقلهم لمستشفى شرق المدينة لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإخطار مديرية الطب البيطرى لتشكيل حملة للقضاء على الكلاب الضالة.

وقال الدكتور أشرف هريدى، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، في تصريحاتٍ خاصة لـ"أهل مصر"، إن مستشفي شرق المدينة استقبلت جميع الحالات المصابة التي هاجمها كلب مسعور وعددهم 40 حالة جميعهم حالتهم مستقرة حيث تم علاجهم بالمستشفى عن طريق حقنهم بمصل الكلب.

وأكد مدير إدارة الطوارئ بمديرية الشؤون الصحية، أنه سيتم خروج جميع الحالات المصابة من المستشفي فور تحسن حالتهم، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من التخلص من الكلب المسعور.

من جانبهم، أكد أهالي منطقة ميامي أنهم يُعانون أشد المعاناة بسبب انتشار الكلاب الضالة بشوارع المنطقة بشكل كبير، مما يسبب لهم حالة من الخوف والذعر أثناء سيرهم بالشوارع.

اقرأ أيضًا.. أمن الجيزة يبحث عن كلب عقر طفلا في بولاق الدكرور

وقال سامر سعيد، أحد سكان منطقة ميامي، لـ"أهل مصر"، إن الكلاب الضالة تحتل شوارع المنطقة في الساعات المتأخرة من المساء وفي الصباح الباكر الأمر الذي يسبب لهم حالة من الذعر علي أطفالهم أثناء ذهابهم إلي مدارسهم، حيث معظمهم كلاب مسعورة ولا يوجد حملات بشكل مستمر للقضاء عليها.

وأضاف أحمد عبده، أحد الأهالي، أنهم يعانون معاناة كبيرة بسبب انتشار عدد كبير من الكلاب الضالة بشوارع المنطقة خاصة في وقت الصباح أثناء ذهاب أبنائهم للمدارس، مشيرًا إلي أنه سبق وهاجمت كلاب ضالة مسعورة المارة وأُصيب العديد من الأشخاص خلال الفترة الماضية، مطالبًا المسؤولين بحي المنتزه أول ومديرية الطب البيطري بشن حملات للتخلص من الكلاب الضالة المنتشرة بالشوارع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً