اعلان
اعلان

جامعة جنوب الوادي تحتفل بالمولد النبوي الشريف

نظمت جامعة جنوب الوادي، مساء اليوم الأحد، أمسية دينية تحت عنوان "ليلة في حب الرسول" احتفالًا بمولد سيد البشر صلى الله عليه وسلم، واستضافت فيها المنشد الديني محمود هلال الفائز بالمركز الأول في مسابقة الشارقة بدولة الإمارات.

بدأت الاحتفالية بالعديد من الأغاني والأناشيد الدينية لفرقة الإنشاد الديني بالجامعة بقيادة الدكتور محمد سلام كما قدم الطالب محمد جمال العديد من الابتهالات والاناشيد الدينية واخيرًا ووسط تفاعل كبير من جمهور الحاضرين قدم المنشد محمود هلال عدد من الموشحات والاناشيد الدينية.

أكد الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب على دعم إدارة الجامعة لكافة الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها والتي يرغب طلبة الجامعة في ممارستها.

وأضاف أن هذه الأنشطة مكملة للعملية التعليمية ويجب أن تسير معها جنبًا إلى جنب لأنها تلعب دورًا هامًا في تكوين شخصية الطالب والبعد به عن الأفكار المنحرفة.

كما توجه الدكتور علي الدين عبد البديع القصبي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالشكر إلى الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، الذى يحرص على دعم كافة الأنشطة الطلابية، وتوجه أيضًا بالتهنئة إلى اتحاد طلاب الجامعة وأشاد بالاحتفالية التي تحمل حب النبي عليه الصلاة والسلام.

وفى نهاية الاحتفال قام الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة والدكتور على الدين عبد البديع القصبي بتكريم المنشد محمود هلال

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً