اعلان

سقوط شبكة دعارة داخل ملهى ليلى فى النزهة

صورة ارشيفية

ألقت مباحث الآداب القبض على تشكيل عصابى يقوده مسجل خطر حول ملهى ليلى داخل فندق شهير بمنطقة النزهة إلى وكر للمارسة الدعارة وتجارة المخدرات.

اقرأ ايضًا.."ملفوفة بأكياس بلاستيك".. ضبط 3 عاطلين أثناء إلقاء جثة بترعة المريوطية (صورة)

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد عبدالعزيز مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب إخطارا مفاده ورود معلومات حول ملهى ليلي داخل فندق سياحي بالنزهة يسهل ممارسة الدعارة بمقابل مادي ودلت تحريات العميد أحمد طاهر مدير فرع النشاط الداخلى أن الملهى يديره مسجل خطر مخدرات يدعى محمد ر، وشهرته محمد شبرا، ويكون تشكيل عصابى يستخدم الملهى فى الأعمال المنافية للآداب بالإضافة إلى بيع وتعاطى المواد المخدرة.

وعلى الفور داهمت قوة من رجال المباحث الملهى وألقت القبض على فتاتين وراغبى متعة و4 من أفراد التشكيل والقبض على 6 من متعاطي المواد المخدرة وكميه من الحشيش وأدوات التعاطي، و20 ألف حصيله الإتجار وكميه من الحشيش مع أعضاء التشكيل.

ضبط 4 من أعضاء التشكيل وبالكشف عليهم تبين أنهم هاربون من تنفيذ 21 حكم قضائى واجب النفاذ، وبالعرض على النيابة تحت إشراف العميد عماد عكائة نائب مدير إدارة الآداب أمرت بتشميع الملهى واتخاذ إجراءات إلغاء التراخيص السياحية الممنوحة له وحبس المتهمين 4 أيام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى