اعلان

"حالا " الشركة المصرية الوحيدة المشاركة بمنتدى أفريقيا: مستمرون فى تقديم حلول ذكية إلكترونية

كتب :

تعتبر "حالًا" للحلول الذكية الشركة الناشئة المصرية الوحيدة المشاركة بمنتدى أفريقيا المنعقد بالعاصمة الإدارية لأنها تستثمر في أفريقيا.

وعرضت آخر مشاريعها "محفظة حالًا"، وقالت أنها مستمرة في تقديم حلولها الذكية والإلكترونية، ساعية في إطار التحول الرقمي إلى تغطية خدمات الدفع الإلكتروني المختلفة، تجارة التجزئة، بالإضافة لخدماتها المعتادة؛ النقل الذكي بالموتوسيكلات والتوك توك لتوصيل الركاب والبضائع والتي ارتفعت هذا العام بنسبة 55%.

وتحتفي حالًا بالعديد من الشراكات مع شركات الوجبات السريعة التي تصل إلى نصف مليون رحلة شهريًا.

وعقدت حالًا شراكات عديدة مع كبرى شركات الأجهزة الإلكترونية والمنزلية لعرض منتجاتها عبر التطبيق، مع تسهيلات في الدفع؛ كاش أو تقسيط كما تتضمن خدمات محفظة حالًا دفع فواتير الغاز والكهرباء والمياه وشحن أو دفع فواتير الهاتف المحمول والأرضي كذلك قطعت حالًا شوطًا كبيرًا في خدمات النقل المتطورة والمتكاملة لعملائها، وتوصيل المنقولات والطرود من مكان لآخر.

تأسست "حالًا" عام 2017، لتطلق أول تطبيق للنقل التشاركي يتيح للعملاء طلب توك توك أو موتوسيكل في أكثر من 25 محافظة في مصر والسودان إلى جانب بدء العمليات في منطقة أداما التي تبعد 150 كيلومتر عن أديس أبابا عاصمة إثيوبيا، والتي تضم على الأقل 1000 توكتوك ويقوم سائقيهم بخدمة المواطنين في جميع أنحاء إثيوبيا.

وعزمت الشركة على توسيع أنشطتها في تقديم الحلول الذكية، بالتوسع في 3 دول أفريقية أخرى على مدار السنوات الثلاث القادمة بمساهمة صندوق مصر لريادة الأعمال وصناديق استثمار مصرية وعربية وخليجية وذلك إلى جانب مساعدة مكاتب هيئة الاستثمار في دول أفريقيا، وتعد قارة أفريقيا بيئة خصبة للشركات الناشئة، وحاضنة للأفكار المبتكرة، وذلك لامتلاكها سوقًا ضخمًا من المستهلكين وكم كبير من الموارد غير المستغلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للزعيم