اعلان

أبرزها "المطاريد الحمر".. تحديات تواجه الأهلي أمام الجونة قبل لقاء الدوري

 الأهلي أمام الجونة
الأهلي أمام الجونة

يواجه النادي الأهلي نظيره الجونة، على أرضية ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا، على أن تنقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت، وسافر الفريق الأحمر إلى الجونة عصر اليوم للدخول بمعسكر مغلق؛ استعدادا للمباراة التي يعقبها سفر الفريق إلى تونس لخوض مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يتجاهل تركي آل الشيخ ويهنئ قيادت الكرة السعودية بفوز الهلال بدوري أبطال آسيا

ويرصد "أهل مصر" تحديات تواجه المارد الأحمر أمام الفريق الساحلي

توقف الدوري

لم يخوض الأهلي أي مباراة منذ لقاء أسوان في الخامس من شهر أكتوبر الماضي، والذي فاز فيه الأحمر بخماسية مقابل هدف، حيث كان من المفترض أن يواجه الزمالك ثم الجونة قبل توقف الدوري بسبب بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، إلا أن تأجيل الدوري جاء ليعطل مسيرة المارد الأحمر.

ومن المتوقع أن يظهر النادي الأهلي بمستوى أقل من الذي كان عليه قبل التوقف، بسبب ابتعاد معظم نجومه عن المستطيل الأخضر، كما أن الجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري رينيه فايلر لم يستطع الحكم على كل اللاعبين، في المعسكر الذي أقامه في دبي ولم يتخلله أي مباريات ودية.

الإصابات

تعرض النجم حمدي فتحي، متوسط الميدان ونجم الشباك في الأونة الأخيرة بالقلعة الحمراء، إلى إصابة قوية في الركبة ستبعده لمدة كبيرة عن الملاعب، الأمر الذي سيجعل الفريق يخسر جهود أحد نجومه أمام الجونة.

أبناء النادي

يضم الجونة عدد كبير من لاعبي الأهلي، مثل أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وباسم علي ومحمد نجيب، الأمر الذي سيشكل تحدي كبير لللاعبين أنفسهم الذين يريدون إثبات أنفسهم أمام ناديهم الأم، كما أنه سيشكل خطورة كبيرة على النادي الأحمر، الذي يخشى من مفاجأت مطاريده.

التشكيل المتوقع للاهلي

حراسة المرمى محمد الشناوي.

خط الدفاع.. احمد فتحي وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وعلي معلول.

خط الوسط.. حسام عاشور وعمرو السولية ومحمد مجدي افشة وحسين الشحات ورمضان صبحي.

خط الهجوم.. وليد ازارو.

قائمة الأهلي 

محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة