اعلان

شاهد.. الداخلية تقدم الرعاية الإنسانية والاجتماعية لقاطنى منطقة أهالينا في مدينة السلام (فيديو)

كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية منذ قليل فيديو عن توجه قافلة خدمية وإنسانية استمرارًا لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" لتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية لقاطنى منطقة أهالينا بمدينة السلام بالقاهرة.

اقرأ ايضًا..بطاطين وأغذية وعلاج.. الداخلية توجه قافلة إنسانية لمنطقة "أهالينا" بالقاهرة

وتم توزيع عدد من المساعدات العينية (بطاطين، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان) على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وفى إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر، ولاسيما استخراج الأوراق الثبوتية، فقد تم استخراج بطاقات الرقم القومى لعدد من المواطنين من قاطنى المنطقة.

وإيمانًا بأهمية تعزيز روح التكافل والانتماء لدى النشء الصغير لما له من دور إيجابى تجاه المجتمع.. فقد تم توزيع الألعاب على الأطفال بالمنطقة بهدف غرس مبادىء المسئولية المجتمعية لديهم، وقد لاقى ذلك قبولًا واستحسانًا من الأهالى مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

ويأتى ذلك فى إطار استمرار تنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقًا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، لاسيما قاطنى المجتمعات الحضارية الجديدة، فقد قامت وزارة الداخلية بإيفاد قافلة خدمية وإنسانية تضم كافة التخصصات، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطنى "منطقة أهالينا" بمدينة السلام بالقاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً