اعلان

محمد إمام لمخرج فيلمه "لص بغداد: "رماني من مركب وحدفني من طيارة"

الفنان محمد إمام

وجه الفنان محمد إمام من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، رسالة للمخرج أحمد خالد موسى، مخرج فيلمه الجديد "لص بغداد، الذي يعرض في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بمشاركة نخبة من نجوم الفن

ونشر محمد امام صور له مع أحمد خالد موسى، وعلق عليها قائلا: "رماني من مركب و حدفني من طيارة .. خلاني أتخانق مع جيش و هد المعبد عليا ..و حاجات كتير كنت بحلم أعملها لقيته هو عاوز يعملها .. انتظروا التعاون الأول بيني و بين المخرج أحمد خالد موسى في فيلم لص بغداد.

فيلم "لص بغداد"، يجسد بطولته الفنان محمد عادل امام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينه خليل، أحمد العوضي، أحمد رزق، صلاح عبد الله، محمد عبد الرحمن " توتا "، إنتاج شركة سينرچي فيلمز ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث "لص بغداد"، في أجواء من التشويق واﻹثارة، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود يقع في مقبرة الإسكندر الأكبر، ويتعرض إمام خلال الأحداث للعديد من المواقف الصعبة في سبيل الوصول لمراده.

برومو فيلم لص بغداد

ومنذ عدة أيام، روج المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي للإنتاج، لفيلمه "لص بغداد"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بنشره مقطع فيديو من برومو الفيلم، ظهر فيه الفيلم بتقنيات تصوير وإخراج على شاكلة أفلام هوليوود، البرومو ظهر فيه كل من الفنان محمد إمام وياسمين رئيس وأمينة خليل ومحمد عبد الرحمن، وأحمد العوضي، داخل مقبرة الإسكندر، في سعيهم للعثور على كنز عظيم يكمن بداخلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون