اعلان

العثور على هيكل عظمى أسفل منزل في منطقة البساتين

هيكل عظمى

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف غموض واقعة العثور على هيكل عظمى أسفل منزل أثناء الحفر للصرف صحى بمنطقة البساتين.

تلقى اللواء محمد منصور مدير الأمن إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة مفاده تلقي قسم شرطة البساتين بلاغًا من صاحب عقار مفاده أنه أثناء حفره حفرة للصرف الصحى عثر على عظام بشرية وبالانتقال والفحص عثر على بقايا هيكل عظمى وجار جمع التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وفى وقت سابق عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة مسن داخل مسكنه مقتول، وجار تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

البداية كانت بتلقى العقيد هيثم فؤاد، مأمور قسم شرطة الأميرية، إخطارًا من شرطة النجدة مفادها عثور الأهالي على جثة مسن "أ.ع"، 86 سنة، مقتولًا داخل شقته.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد طارق، رئيس المباحث، والرواد محمد مدحت محمد عبد المنعم ومحمد أبو كيلة، معاوني مباحث القسم، إلى مكان الواقعة، وفريق من المعمل الجنائي للمعاينة ورفع آثار الحادث لسرعة تحديد هوية مرتكب الواقعة، وتبين من الفحص المبدئي بأن المجني عليه يقيم بمفرده داخل شقته، وشعر الجيران بانبعاث رائحة كريهة من شقته فقاموا بإبلاغ الشرطة.

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان وجيران القتيل، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟