اعلان

هحبك لأخر يوم في عمري.. "سمية الألفي" 44 عاما من الوفاء لـ فاروق الفيشاوي

جمعهما الحب للمرة الأولى على كورنيش النيل عام 1973، كان حينها فاروق الفيشاوي يحمل لها في يده هدايا بسيطة "باكو لبنان وشيكولاتة، ووردة"، اشياء كانت تحبها سمية الألفي التي قبلتها بفرح غامر والتمعت الدموع في عينيها.

قصة حب سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

يسيران على كورنيش النيل في سعادة هائلة وخجل سيطر عليهما لكنه كان بشكل أكبر متمكن من سمية الألفي، التي تتفادى النظر في عين فاروق من شدة الخجل، توقفا ليأخذان قسطا من الراحة بعد سير على الكورنيش لم يشعرا به، دقق فاروق الفيشاوي النظر في عين سمية الألفي وباغتها قائلا لها :"بحبك"، أحمر وجهها خجلا ولم تنظر في عينيها، ورغم ذلك قالتها له: "وانا كمان".

بداية الحب

يقول فاروق الفيشاوي عن بداية إعجابه وحبه بـ سمية الألفي، في لقاء تلفزيوني قديم: "جمعت بيننا قصة حب من خلال عمل فني بمرحله الهواية، وكنت طالبا بكلية الآداب، جامعة عين شمس، ثم طالبا بمعهد الفنون المسرحية، وسمية كانت طالبة بكلية آداب القاهرة، قسم اجتماع، والتقينا من خلال مسرحية كنا نقدمها للطفل، اسمها "سندريلا"، وكنت أؤدي دور الأمير وسمية كانت تؤدي دور سندريلا، وتحول الخيال والحلم إلى حقيقة، وجمعت بيننا قصة حب حقيقية، وتزوجنا بعدها".

الانفصال

16 عاما مرت بسلام في زواجها، رغم المشاكل والخلافات العديدة التي كانت تنشب بينهما، كان فيها فاروق الفيشاوي لديه العديد من المغامرات النسائية، وكانت تعلم سمية الألفي ذلك لكنها كانت تسعى دائما للحفاظ على بيتها وحبهما، لكن لم يكن هناك أملا في حل المشاكل بينهما، وحدث الطلاق عام 1992، وافترق الثنائي رغم أن الحب لا يزال ينبض في قلوبهما، ونتج عن زواجهما إنجاب نجليهما أحمد وعمر الفيشاوي.

ما بعد الانفصال

بعد انفصال سمية الألفي عن فاروق الفيشاوي، تزوجت من الملحن مودي الإمام، وبعده المخرج جمال عبد الحميد، والمرة الأخيرة كانت من المطرب مدحت صالح ولم يستمر الزواج سوى فترة قصيرة جدا، لتعود سمية مكرسة حياتها في التفكير في فاروق الفيشاوي الذي تزوج بعدها الفنانة سهير رمزي لفترة قصيرة أيضا.

الفراق الأبدي

رحل فاروق الفيشاوي عن الحياة 25 يوليو هذا العام عن عمر 67 عاما بعد صراع مع السرطان، وكانت سمية الألفي تحرص على التواجد معه خلال رحلة مرضه، ووقع عليها خبر الوفاة كالصاعقة ولم تتمالك نفسها وانهارت في جنازته التي شيدت من مسجد مصطفى محمود.

اقرأ ايضا.. عن علاقتها بـ فاروق الفيشاوي.. سمية الألفي تنهار من البكاء: "بعد ما خاني سامحته عشان بحبه" (فيديو)

حب للنهاية

وفي تصريحات لـ سمية الألفي بعد وفاة الفيشاوي تقول له: "فاروق أخد قلبي ومشي .. بحبه وأنا من غير فاروق تايهة فى الدنيا.. انا بحبك وهفضل أحبك لاخر يوم في عمري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال