اعلان

الزراعة: رفعنا سعر تذكرة حديقة الحيوان لـ 65 جنيها لأننا محتاجين زرافة وخرتيت

الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة
كتب :

أعلنت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، أنه تقرر رفع أسعار تذاكر حديقة الحيوان بالجيزة إلى 65 جنيها فقط يوم الثلاثاء، وسيظل سعرها ثابت 5 جنيهات طوال أيام الأسبوع.

وتابعت منى محرز، أن الإجراء لن يؤثر على جمهور الحديقة، مضيفة أن الحديقة شهدت اليوم الثلاثاء إقبالاً كبيرا من رحلات المدارس، بعد رفع الأسعار فعليا إلى 65 جنيها للتذكرة.

وأكدت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد»، أن العائد سوف يعود بالنفع على الجمهور، والحديقة تحتاج على الأقل إلى 50 مليون جنيه لتطوير المرحلة الأولى، خاصة وأنه لايوجد تطوير منذ سنوات طويلة تصل إلى 60 عاما.

وأضافت نائب وزير الزراعة أن الحديقة شهدت خلال الفترة الماضية تطوير المتحف فقط خلال الفترة الأخيرة، وزيادة دورات المياه ولكن ليس بالشكل الكافى والمرضى، لافتة أن دخل الحديقة غير ثابت، وتعانى الحديقة من ارتفاع مصروفاتها خاصة أسعار تغذية الحيوانات، بالإضافة إلى تكاليف فواتير المياه والكهرباء.

واستطردت منى محرز أن الحديقة تحتاج إلى دعمها بحيوانات غير موجودة، قائلة: نحتاج إلى زرافة وفيل وخرتيت، وسعر الفيل يصل إلى 300 ألف دولار.

وكشفت منى محرز عن وجود مخطط لإنشاء أكثر من حديقة فى العديد من المناطق، حتى يجد الملايين متنفسا لهم، خاصة وأن الحديقة تعليمية بالإضافة إلى دورها الترفيهى، نافية وجود مخطط لإغلاق حيوانات الجيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي