اعلان

نجم ريال مدريد يرشح محمد صلاح لـ جائزة أفضل لاعب في العالم

تحدث النجم البلجيكي إيدن هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، معتقدًا أن مو يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال هازارد في تصريحات صحفية:" لست أنا من يقرر الفائز بالكرة الذهبية لكن سوف أختار أحد لاعبي ليفربول ساديو ماني أو محم صلاح أو فيرجيل فان دايك".

أضاف: "لو فاز ماني بكأس إفريقيا مع السنغال فلن يكون هناك نقاش، سيكون من الجيد لو يحصل عليها محمد صلاح هو صديقي ، سيكون من الجيد بالنسبة لكرة القدم الإفريقية وكرة القدم الإنجليزية".

وفي سياق مختلف، كشف مصدر باتحاد الكرة، عن الموقف النهائي لمشاركة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مع المنتخب الأوليمبي في بطولة الأولمبياد التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو في صيف 2020.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن القضية تم إغلاقها حاليًا، حيث يركز صلاح مع فريقه ليفربول، خاصة أن التوقف الدولي المقبل، لن يكون قبل شهر مارس المقبل.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر إسمه، أن المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب، قد أكد أكثر من مرة أن موضوع ضم الثلاث لاعبين إلى قائمة المنتخب المشاركة في الأولمبياد، من المبكر الحديث عليه، وهو ما تم اعتماده بين أروقة اتحاد الكرة.

اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يتجاهل تركي آل الشيخ ويهنئ قيادت الكرة السعودية بفوز الهلال بدوري أبطال آسيا

وأوضح أنه بالطبع في حالة جاهزية صلاح وموافقته على الانضمام إلى المنتخب الأوليمبي في النهائيات، سيكون مو من أول اللاعبين المنضمين إلى الفراعنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل