اعلان

العثور على جثة طفل حديث الولادة ملقى في القمامة بالوراق (صور)

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة من جهودها لكشف غوض واقعة العثور على جثة طفل حديث الولادة عثر عليه ملقى في القمامة بمنطقة الوراق، وتلقى قسم شرطة الوراق إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة طفل حديث الولادة ملقى في القمامة بمنطقة القومية بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل حديث الولادة، وجاري تكثيف الجهود للوقوف على ملابسات وتفاصيل الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ ايضًا..عاطل يغتصب زوجة صديقه المسجون في السلام

وفي واقعة أخرى ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على فتاة ووالدتها ألقتى بطفل رضيع نتاج علاقة من سفاح في صندوق قمامة بمنطقة بولاق أبو العلا.

وكانت البداية بتلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغا بالعثور على طفل رضيع في صندوق قمامة، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفل حديث الولادة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات وبتفريغ كاميرات المراقبة تم التوصل إلى المتهمين وتبين أنهما سيدتين، وبتتبع خط سيرهم تم ضبطهم وتبين أنهما فتاة ووالدتها، واعترفت الفتاة أنها حملت سفاحا من شاب وأنجبت الطفل وتخلصت منه بمساعدة والدتها وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وعثر أهالي مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، على طفل لقيط يبلغ من العمر يوم واحد في مكان للقمامة بغرب المدينة؛ مما جعلهم يستدعون رجال الشرطة لتحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج اخطارا من اللواء على صالح نائب المدير للشمال، بعثور اهالي منطقة غرب مدينة طهطا مساء الثلاثاء على طفل لقيط ملفوف فى قطعة قماش بأحد اكوام القمامة، تم نقلة الى مستشفى طهطا العام ووضعة تحت الملاحظة.

وأكد العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية فى سوهاج أنه انتقل على الفور مأمور القسم، والرائد محمد عبدالصبور، رئيس مباحث قسم طهطا، والنقباء أحمد عز، وأسامة عبدالوارث، وتبين عثور الأهالي على طفل لقيط "ذكر"، يبلغ من العمر عام واستدعاء سيارة إسعاف ونقل الطفل إلى مستشفى طهطا العام وإدخاله الحضانات وحالته العامة مستقرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً