اعلان

متحدث النواب: الرئيس يريد وزراء لديهم رؤية واضحة ويهتمون بمشاكل المواطنين

 الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب
الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب
كتب :

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، تعليقا على الأخبار المتداولة حول التعديل الوزاري المرتقب، أنه غير مهتم كثيرًا بتغير أسماء الوزراء، لكنه مهتم بالعمل فقط، مرددا "لدينا رئيس لا يرضى بأي بديل للإنجاز".

وأضاف المتحدث باسم مجلس النواب، أن حركة الرئيس السيسي السريعة فرضت على مؤسسات الدولة أداء معينا، مشيرا إلى أن الرئيس يريد مسؤولين شرفاء قادرين على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب، يريد وزراء لديهم رؤية واضحة ويهتمون بمشاكل المواطنين.

اقرأ أيضا..مصطفى بكري: البرلمان سينعقد الأسبوع المقبل لبحث التعديل الوزاري الجديد

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" أن الحقائب الوزارية الاقتصادية في حاجة إلى وزراء لديهم رؤية قابلة للتنفيذ، وليس رؤى حالمة بعيدة عن أرض الواقع .

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك معلومات تؤكد أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، باقٍ في منصبه، وأن التعديل سيطال عددًا من الوزراء الذين عليهم إجماع برحيلهم، قائلًا: “هناك وزير سيسند إليه مهام أخرى، ووزيرة تتولى وزارتين ربما تتولى وزارة واحدة، وأخرى طلبت العمل في جهة دولية، ووزيرة حولها جدل كبير، لم يحدد الموقف منها بعد”.

وأضاف خلال تقديم برنامج “حقائق وأسرار” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: أن هناك رأيين حول إعادة وزارة الإعلام، أما استحداث وزارة إعلام، ومن أبرز المرشحين لها أستاذ إعلام وعميد سابق وكاتب صحفي كبير، وفي حال عدم استحداث وزارة للإعلام، يتوقع أن يُرشح كاتب صحفي كبير في منصب رئيس المجلس الأعلى للإعلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً