اعلان

وزير الرياضة يهنئ الاتحاد السكندري بالتأهل لدور الثمانية بالبطولة العربية

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
كتب :

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً بمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري حيث قدم له التهنئة بمناسبة فوز فريق نادي الاتحاد في مباراة العودة أمام نادي المحرق البحريني في منافسات دور ال 16 بالبطولة العربية والتأهل لدور الثمانية للبطولة.

اقرأ أيضا.. الاتحاد السكندري يتأهل لدور الثمانية بالبطولة العربية بعد الفوز على المحرق البحريني (فيديو)

وكانت المباراة قد أقيمت مساء اليوم على ستاد الشيخ على بن محمد أل خليفة ضمن مواجهات إياب دور الستة عشر لبطولة كأس محمد السادس للأندية "البطولة العربية" وفاز الاتحاد بها بهدف للاشئ، فيما سجلت مباراة الذهاب التى أقيمت فى الاسكندرية وانتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين دون رد.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص أمنياته بالتوفيق لنادي الاتحاد السكندري في مشواره بالبطولة وتحقيق الفوز في المراحل القادمة، لافتاً إلى دعمه للأندية المصرية المشاركة في مختلف البطولات العربية والقارية والدولية.

وتأهل زعيم الثغر لدور الستة عشر بالبطولة العربية بعدما تفوق على العربى الكويتى بنتيجة 3 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

بينما تأهل المحرق البحرينى بعد فوزه إيابا في المنامة على شباب قسنطينة الجزائرى بنتيجة 2-صفر سجلهما تياغو دي برادو (49) - (79)، وكان فريق قسنطينة فاز ذهابا 3-1.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً