اعلان

فوق الركبة.. إطلالة جريئة لـ سارة الطباخ في اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

المنتجة سارة الطباخ

ظهرت المنتجة سارة الطباخ بإطلالة جريئة خلال حضورها فعاليات اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41 التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الفنانين.

مهرجان القاهرة السينمائيوأطلت المنتجة سارة الطباخ على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي لحضور فيلم "الفنار"، وهي ترتدي فستان أبيض قصير إلى ما فوق الركبة، وعلى وسطها وضعت حزام جلدي أسود كبير.فيلم "الفنار"، الذي يعرض في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، مرشح للأوسكار، من إخراج روبرت إيجرز، ويتواجد الفيلم في القسم الرسمي خارج المسابقة، وهو من أكثر الأفلام التي حصلت على إشادة كبيرة في مهرجان كان السينمائي السابق.

وحضرت سارة الطباخ افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي يوم الأربعاء الماضي، وهي ترتدي فستان سيلفر ماكس، طويل بأكمام مكشوف من منطقة الظهر، مع فتحة كاشفة للساق، واعتمدت المنتجة على شعر "ليس" غير مفرود، مع مكياج ترابي، وأقراط لامعة.

اقرأ أيضا.. المثلية الجنسية داخل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفيلم "بغداد في خيالي".. البطل: كان تحدي بالنسبة لي (خاص)

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر المقبل، وتشهد فعاليات المهرجان عرض نحو 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويترأس المهرجان المنتج محمد حفظي، ويستمر المهرجان حتى يوم 29 نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي