المشرف العام على التحرير داليا عماد

ويكيبيديا خطأ.. خالد الصاوي يكشف لجمهوره عمره الحقيقي

أهل مصر
خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن سنه الحقيقية لجمهوره ومحبيه، تزامنًا مع احتفاله اليوم بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

عيد ميلاد خالد الصاوي

ونشر الفنان خالد الصاوي، صورة له عبر موقع "إنستجرام" خلال حضوره افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الرابعة يوم الأربعاء الماضي، وعلق الصاوي على الصورة قائلا: "يتم غداً الفنان خالد الصاوي عامه ال ٥٦"، وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع الصورة وعلقوا بالعديد من التعليقات التي هنئته بعيد ميلاده.

ويأتي السن الذي أعلنه الصاوي 56 سنة، على عكس ما يدون في موسوعة ويكيبيديا، التي توضح في الصفحة الخاصة بالصاوي، أنه في سن الـ 55.

View this post on Instagram

يتم غداً الفنان خالد الصاوي عامه ال ٥٦ 🖤 A post shared by Khaled Elsawy | خالد الصاوي (@khaledelsawyofficial) on Nov 24, 2019 at 12:50pm PST

مهرجان القاهرة السينمائي

وحضر خالد الصاوي افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يوم الأربعاء الماضي في دار الأوبرا المصرية برفقة زوجته كما قدم حفل الافتتاح برفقة الفنان أحمد داوود، وقدموا فقرة صغيرة "ستاند اب كوميدي"، نالت اعجاب الحاضرين.

اقرأ ايضا.. بعد رقصته الشهيرة في الجونة.. خالد الصاوي يدخل التريند.. والمتابعين: "هو إزاي قمر كده"(فيديو)

فيلم الفلوس

ويعرض لخالد الصاوى خلال الفترة المقبلة، فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الفلوس"، ويشاركه العمل كلا من الفنان تامر حسني، زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وآخرون اضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج سعيد الماروق.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission