اعلان

رضا عبدالعال يفتح النار على شوقي غريب: هاتوا مدرب غيره لأولمبياد طوكيو (فيديو)

رضا عبد العال

انتقد رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي الأسبق والناقد الرياضي، أداء المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب، ورغم فوزه بكأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عامًا قائلا: "لو عايزين تحققوا إنجاز هاتوا مدرب تاني غير شوقي غريب لأنها مرحلة وانتهت أدى مهمة عظيمة وميكملش الأولمبياد في طوكيو 2020".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "العربية الحدث: "أنا قلت ده لما كوبر وصل كأس عالم لأن شوقي غريب هيروح يقابل مدارس مختلفة بص إحنا على الساحة معندناش مدربين مصريين ده آخر شوقي غريب مش عايزين نطبل ومش عايزين نصدر للناس إن شوقي غريب عمل إنجاز حسن شحاتة كان بنيم أفريقيا من المغرب، ووصلنا لمرحلة كتر خيرك".

ومن ناحية أخرى، كشف رضا عبد العال المدير الفني لنادي بلدية المحلة، عن أسماء ثلاثة لاعبين بالمنتخب الوطني مرشحون للعب في المنتخب الأوليمبي بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، من وجهة نظره.

وقال "عبد العال" في مداخلة هاتفية- في وقت سابق- مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر: "أرشح الثلاثة الكبار للعب في المنتخب الأوليمبي وهم محمد صلاح ومحمد الشناوي ومحمد عواد والباقي شكرًا".

اقرأ أيضا.. شوقي غريب يدخل في نوبة بكاء على الهواء (فيديو)

وأضاف: "تريزيجيه فرصة عمره وصلاح مش موجود كان لازم يكون المعلم ويبقى نجم النجوم"، متابعا: "إحنا رايحين نحقق لقب تريزيجيه لا يستحق التواجد في أولمبياد طوكيو".

وأوضح: "دي وجهة نظري لو هتاخد تريزيجيه علشان محترف حرام عيلكم تريزيجيه لاعب خماسي وحرام يروح طوكيو في ظل وجود رمضان صبحي وعبد الرحمن مجدي".

على صعيد آخر، علق شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على فوز فريقه ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة على حساب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا.. شوقي غريب يكشف سبب تأخر التبديلات ويكشف عن برنامج الأولمبياد

وقال غريب عقب اللقاء، أقدم الشكر للإعلام المصري لمساندة الفريق، يجب أن أعترف بفضل الإعلام المصري فيما وصلنا له. وتابع أنه سعيد بأن مصر فازت بكل شيء في البطولة، أفضل هداف وأفضل لاعب وأفضل جمهور وأفضل أداء، نلعب 120 دقيقة بنفس القوة، حرصت على تأخير التغييرات لكي أستفيد بها في الوقت الإضافي حتي يكون هناك طاقة جديدة، منتخب كوت ديفوار يلعب كرة سريعة جدا ومتطورة جدا، وقدمنا لنادي الزمالك الحارس الكبير محمد صبحي.

وشدد مدرب الفراعنة على أن هناك أجندتين دوليتين في مارس ويونيو، سنعقد اجتماع مع المسؤولين عن جدول الدوري لتوضيح الأمور، الان سنحصل على هدنة راحة بعيدا عن الكرة الفترة القادمة، سيكون لدينا برنامج طموح ولن يكون له تأثير على الدوري، التمثيل المشرف انتهى تماما هدفنا الرئيس هو تحقيق شيء لبلدنا في الأولمبياد.

وأوضح غريب أن الدعم للمنتخب الأولمبي موجود في كل شيء، أخر مباراة لي شخصيا كلاعب موسم 86 على هذا الملعب، أتمني في الدوري نري ونشاهد الحضور الجماهيري في المباريات جمهور مثل الذي دعم المنتخب، الجمهور السبب الرئيسي في مكسبنا اليوم، أتمنى نجد الدعم الكامل خاصة أن الدولة تقف معنا في كل شيء

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً