اعلان

إحالة 3 من أطباء المستشفى المركزي بإهناسيا ببني سويف للتحقيق

وكيل وزارة الصحة ببني سويف يتفقد قسم الطوارئ بمستشفى إهناسيا

أجرى الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، برفقة الدكتور أحمد بغدادي، وكيل المديرية، ومدير إدارة الطب العلاجي، جولة مرورية على مستشفى إهناسيا المركزي غرب المحافظة، على كافة أقسام المستشفى والاستقبال والطوارئ، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، وتواجد الأطباء في النوبتجيات.

أقرأ أيضًا.. غلق 9 منشآت صحية متنوعة في ناصر ببني سويف

وأسفرت الزيارة عن إحالة 3 أطباء من المستشفى المركزي بإهناسيا، إلى الشؤون القانونية اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية، لتركهم العمل والنوبتجيات الخاصة بهم، أثناء أوقات عملهم بالمستشفى.

وكيل وزارة الصحة ببني سويف يتفقد قسم الحضانات بمستشفى إهناسيا المركزي ببني سويف

كما قام وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، برفقة وكيل المديرية، بالمرور على مستشفى ببا المركزي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء أمس، بالمرور على كافة أقسام المستشفى والاستقبال والطوارئ، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية، والأدوية، وتواجد الأطباء في النوبتجيات، وتم السماع للمرضى والاطمئنان على حالتهم الصحية. 

كما أحال الدكتور عبد الناصر حميدة السعيطى، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، الأحد الماضى، 3 أطباء بمستشفى الفشن المركزى جنوب المحافظة، للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، لعدم تواجدهم في النوبتجيات الخاصة بهم. 

وكيل وزارة الصحة ببني سويف يُجري جولة مرورية على مستشفى إهناسيا

جاءت هذه الإحالة خلال زيارة وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد بغدادي، وكيل مديرية الصحة، لمستشفى الفشن المركزي، لمتابعة سير العمل والمرور على كافة أقسام المستشفى والاستقبال، والطوارئ والعناية المركزة والحضانات، ورصد أهم الملاحظات لتحسين مستوى الأداء والتأكيد على انتظام الأطباء في النوبتجيات بالمستشفى.

وكان قد أحال أحمد دسوقي، رئيس مركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، 15 طبيب بعدد من الوحدات الصحية للتحقيق لتغيبهم وعدم تواجدهم.

وكانت لجنة من الوحدة المحلية لمركز الفشن تضم حيدر حسين مدير مركز المعلومات وخالد عبد الحفيظ رئيس مجلس قروي الفنت وشعبان حمدان رئيس مجلس قروي أقفهص، قد قامت بزيارة مفاجئة لعدد من الوحدات الصحية في قرى اقفهص والفنت الغربية ومنشأة عمرو والفنت الشرقية.

وخلال الزيارة تبين غياب 15 أطباء من العاملين بالوحدات الصحية وعدم تواجدهم أثناء مواعيد العمل الرسمية تم تحريرمذكرة بالواقعة وإحالتها لرئيس مدينة الفشن فقرر إحالتهم للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل