اعلان

ليفربول يرفض مشاركة محمد صلاح مع المنتخب في أولمبياد طوكيو

محمد صلاح

تناولت تقارير صحفية إسبانية، قضية انضمام النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى المنتخب الأوليمبي، في بطولة أولمبياد طوكيو صيف 2020، وتأثير ذلك على الريدز.

وقالت صحيفة "آس الإسبانية" إن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، تفاجئ بتأهل مصر إلى الأولمبياد، ومطالبة البعض بـ مشاركة صلاح مع الفراعنة.

وأضافت أن قائد المنتخب رمضان صبحي، قد أثار الجدل كثيرًا، بعد تصريحاته التي طالبت بتشجيع وإحترام الـ21 لاعبًا المشاركين في البطولة، عند سؤاله عن مشاركة صلاح في الأولمبياد.

اقرأ أيضًا: المكافآت تنهال على لاعبي المنتخب الأوليمبي بعد التتويج ببطولة كان تحت 23 عامًا

صلاح سيشارك أمام نابولي

أوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، موقف مهاجم الفريق محمد صلاح، من المشاركة في مباراة الأربعاء المقبل أمام نابولي بالجولة الخامسة في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح كلوب عقب مواجهة فريقه أمام كريستال بالاس، ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريح الألماني الذي قال: "كان علينا حسم قرار مشاركته أساسيًا من عدمه أمام كريستال بالاس".

وواصل يورجن حديثه: "قرارنا كان استبعاده من التشكيل الأساسي، وفكرنا في الدفع به، ولكن تغير رأينا كجهاز فني، وفضلنا عدم المخاطرة به بعد تسجيلنا هدف الفوز".

وإختتم يورجن حديثه: "استغلينا هذه الفرصة وأعطيناه مزيدًا من الراحة بعدم مشاركته في المباراة، كان قرارًا جيدًا وسيعود للفريق أمام نابولي في مباراة الأربعاء المقبل".

ولم يشارك محمد صلاح في مباراة أمس السبت أمام كريستال بالاس في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي فاز بها ليفربول بصعوبة بهدفين مقابل هدف، حيث تواجد على مقاعد البدلاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً