اعلان

بعد الإتفاق مع الجنايني وفضل.. شوقي غريب يحسم أزمة مشاركة الثلاثي فوق السن مع المنتخب بالأولمبياد (خاص)

منتخب مصر الاوليمبى

حسم شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أزمة مشاركة الثلاثي فوق السن مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020، صيف العام المقبل باليابان، بعد الأنباء التي ترددت في الأيام الأخيرة عن وجود خلافات حول الأسماء المرشحة لتمثيل مصر في الحدث الرياضي الأبرز بعد بطولة كأس العالم.

وقال مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن غريب اتفق مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، ومحمد فضل المسؤول عن المنتخب الأوليمبي، على أن الوقت سابق لأوانه للحديث فيما يتعلق بهذا الملف، حيث سيكون الإعلان عن القائمة الكاملة في شهر يونيو المقبل، أي قبل البطولة بشهرين، كما أشار إلى أن العناصر التي سوف يستديعها سيكون المنتخب في حاجة لها.

اقرأ أيضًا:كأس الخليج بـ قطر تهدد أحمد حسن بسحب لقب عميد لاعبي العالم

ليفربول يتحفظ على ضم مصر صلاح في الأولمبياد

تناولت تقارير صحفية إسبانية، قضية انضمام النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى المنتخب الأوليمبي، في بطولة أولمبياد طوكيو صيف 2020، وتأثير ذلك على الريدز.

وقالت صحيفة "آس الإسبانية" إن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، تفاجئ بتأهل مصر إلى الأولمبياد، ومطالبة البعض بـ مشاركة صلاح مع الفراعنة.

وأضافت أن قائد المنتخب رمضان صبحي، قد أثار الجدل كثيرًا، بعد تصريحاته التي طالبت بتشجيع وإحترام الـ21 لاعبًا المشاركين في البطولة، عند سؤاله عن مشاركة صلاح في الأولمبياد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر