اعلان

المصرف المتحد يهنئ محافظ البنك المركزى للتجديد له دورة ثانية

المصرف المتحد

هنأ أشرف القاضي العضو المنتدب للمصرف المتحد،محافظ البنك المركزي طارق عامر بإعادة تعيينة محافظا للمركزي لـ4 سنوات جديدة تنتهي في 2023.

أشار القاضي إلى أن تجديد الرئيس السيسي للثقة في طارق عامر يؤكد علي الحنكة السياسية والرؤية الاقتصادية الواعية للرئيس، خاصة وأن طارق عامر يعد من أفضل محافظي البنك المركزي المصري علي مر العصور.

أكد رئيس المصرف المتحد أن طارق عامر الأفضل والأقدر مع فريقه على إدارة هذا الموقع في ظل المتغيرات السريعة التي تمر بالعالم وببلدنا الحبيب مصر.. هنيئا لنا بالتجديد لعامر هنيئا لمصر بابناءها المخلصين الواعدين".

فرحة بالأوساط المصرفية بعد التجديد لطارق عامر لدورة ثانية

أعرب عدد كبير من قيادات القطاع المصرفي المصري عن سعادتهم البالغة بعد قرار التجديد لطارق عامر محافظ البنك المركزي المصري لدروة ثانية وأخيرة مدتها 4 سنوات وفقا لقانون البنك المركزي الذي ينص على أنه يجوز التجديد لمحافظ البنك المركزي لدورتين متتاليتين.

وقال عمرو جاد الله نائب رئيس البنك العقاري المصري العربي في تصريحات لاهل مصر، ان البنك المركزي في عهد طارق عامر احدث انجازات نوعية كان أهمها قرار التعويم والقضاء على السواق السوداء للدولار.

وفي نفس السياق صرح السيد القصير رئيس البنك الزراعي لاهل مصر، ان البنك المركزي كان حكيما في قراراته، مشيرا إلى أن السياسة التي يتبعها البنك المركزي أحدثت توازنا في السوق المصرفي المصري.

وعلمت اهل مصر من مصادر رفيعه المستوى داخل أروقة البنك المركزي المصري، إنه تم التجديد لطارق عامر فى منصب محافظ البنك المركزى لمدة 4 سنوات قادمة تنتهى فى نوفمبر من عام 2023.

كان الرئيس السيسي أصدر قرارا بتعيين طارق عامر، محافظا للبنك المركزي، اعتبارا من 27 نوفمبر 2015، خلفا للمحافظ السابق هشام رامز.

وحدد قانون البنك المركزي، فترة تولي المحافظ، بأربع سنوات، قابلة للتجديد مرة واحدة، بقرار من رئيس الجمهورية، بناء على ترشيح رئيس الوزراء.

وعلمت اهل مصر من مصادر رفيعه المستوى داخل أروقة البنك المركزي المصري، إنه تم التجديد لطارق عامر فى منصب محافظ البنك المركزى لمدة 4 سنوات قادمة تنتهى فى نوفمبر من عام 2023، بقرار من رئيس الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً