اعلان

شيرين رضا تفتح النار على الطب البيطري: "يا جزارين النازية يا عديمي الضمير"

الفنانة شيرين رضا

شنت الفنانة شيرين رضا اليوم، هجوما شرسا على هيئة الطب البيطري، وانتقدت تصرفاتهم تجاه الحيوانات، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

شيرين رضا تهاجم الطب البيطري

ونشرت شيرين رضا صورة على تويتر وعلقت عليها قائلة: "يجب تغيير اسم هيئة الطب البيطري إلى جزارين النازية!! لان الطب لا يعني القتل العمد والتعذيب واستخدام السم الممنوع دوليا لقتل الحيوانات يا عديمي الضمير!! العالم يتقدم بالعلم والرحمة وأنتو عايمين في بحر الجهل والتخلف!! يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة برحمتك يا رب".

وفي سياق آخر حضرت شيرين رضا مؤخرا حفل افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، الذي انطلق يوم الأربعاء المقبل بدار الأوبرا المصري، بحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والخارج، وظهرت شيرين، بإطلالة جذابة، بارتدائها فستان أسود تألقت به على السجادة الحمراء للمهرجان.

آخر أعمال شيرين رضا كان مشاركتها في فيلم "الضيف"، الذي عرض في دور العرض السينمائية العام الماضي 2018، برفقة كلا من الفنان خالد الصاوي، وجميلة عوض، وأحمد مالك، الفيلم من إخراج هادي الباجوري، وتأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج آي بروداكشنز.

اقرأ أيضا.. شيرين رضا تحرج مصوريين القاهرة السينمائي: بتصوروني وانا بزعق

وتدور قصة فيلم "الضيف"، في سياق درامي حول شاب يحل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف والأب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً