اعلان

نبيل الحلفاوي يشيد بـ فايلر مدرب الأهلي: "مبيهزرش"

الفنان نبيل الحلفاوى
الفنان نبيل الحلفاوى

أشاد الفنان نبيل الحلفاوى، بمدرب الأهلي السويسري رينيه فايلر، بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام الجونة والفوز عليه، في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

نبيل الحلفاوي يشيد بفايلر

غرد نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "اللي وحشونا رجعوا.. الأهلي.. وليد سليمان.. الشحات.. وبقية الكتيبة الحمراء.. فايلر ده ما بيهزرش.. نسف كل مخاوفي من أثر فترة التوقف.. نفس السرعة والضغط العالي واللمسة الواحدة والمتعة.. شكرا لكم جميعا".

وتعيد مباراة الأهلي والجونة الدوري المصري للأضواء بعد فترة توقف وصلت لنحو شهر، بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والتي نجحت مصر في التتويج بها بعد فوزها في المباراة النهائية على منتخب كوت ديفوار بنتيجة 2-1، وكان المنتخب المصري ضمن تواجده في اولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضا.. رسالة مؤثرة من "القبطان" لـ محمد محمود بعد تكرار إصابته بالصليبي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان القدير نبيل الحلفاوي، كان تواجده فى مسلسل "أمر واقع" الذي عرض عام 2018، وشاركه البطولة في المسلسل كل من الفنان كريم فهمى والفنانة نجلاء بدر وغيرهما من الفنانين.

ودارت قصة المسلسل في إطار درامي حول، ضابط يتصدى لظاهرة الإرهاب، حيث تشهد الأحداث قيام مجموعة إرهابية بعملية استهداف السفير الأوغندي بالقاهرة وتذيع قناة عربية نبأ الاغتيال قبل حدوثه بثلاثة أيام، مما يدفع المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية لنفي الخبر، وينشر السفير الأوغندي مقطعا مصورا له لدحض هذه الشائعة التي لاقت رواجا واسعا.ويتخذ الإرهابيين من أحد الكافيهات مكانا لتنفيذ عملية الاغتيال، مستغلين مرور موكب السفير من الشارع المطل على الكافيه، وتتوالى الأحداث.وتقوم دينا فؤاد بدور إعلامية كبيرة ،تعرض ما يتعرض له الوطن من أحداث إرهابية من تفاصيل وما إلى ذلك.\

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | العين يحاول التسجيل