اعلان

البنك الأهلى الكويتى يعتزم تقديم خدمات مصرفية جديدة للسوق المصري

البنك الأهلى الكويتى

أعلن البنك الأهلي الكويتي، عن أن صافي دخل العائد ارتفع بنسبة 35 %، ليصل إلى 1.02 مليار جنيه، لافتا أن

محفظة ودائع العملاء حققت نمواً بنسبة 18% لتصل إلى 28.41 مليار جنيه.

أشار البنك في بيان له، إلى ارتفاع أصول البنك بنسبة 18% خلال هذه الفترة لتتجاوز 33 مليار جنيه، كما واصلت محفظة القروض الإجمالية للبنك نموها بنسبة 21 % لتصل إلى أكثر من 19 مليار جنيه.

وقال على إبراهيم معرفي، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي – مصر، إن البنك يواصل تعزيز مكانته في القطاع المصرفي المصري، وتطوير الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء، مشيرا إلى مواصلة الحفاظ على استقرار ومتانة القاعدة الرأسمالية للبنك وتقديم عروض مصرفية مبتكرة للسوق المصرفي المصري.

من جهته أكد خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي – مصر، أن النتائج المالية الإيجابية للبنك تأتي انعكاساً للجهود التي يبذلها فريق العمل والتزامه بتقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء، كما تعكس قوة فريق قيادة العمل بالبنك وقدرته علي تنفيذ استراتيجيته الطموحة.

حصل البنك الأهلي الكويتي – مصر حديثاً على لقب "البنك الأكثر ابتكاراً في مصر" من قبل "المجلة الأوروبية" ضمن جوائزها العالمية للأعمال "جلوبل بزنس"، التي تكرّم المؤسسات المصرفية المتميزة في الأسواق المصرفية والمالية العالمية، وذلك لالتزامه بتقديم الخدمات المصرفية بشكل أكثر سهولة و تطوراً.

ويقدم البنك الأهلي الكويتي حاليا خدمات مصرفية متكاملة ومتنوعة لقطاع الأفراد والشركات عبر كافة الأسواق التي يعمل بها في دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. وقد اعتمد البنك على تسهيل خدماته المصرفية من خلال تبسيط المعاملات والإجراءات المصرفية وتطوير علاقاته الوطيدة مع عملائه.

ولدى البنك الأهلي شبكة واسعة من الفروع في دولة الكويت تصل إلى 31 فرعا موزعة في كافة المناطق المهمة، ولديه فرعان في دبي وأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى فرع في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) لتقديم خدمات مصرفية للشركات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل