اعلان

تحول إلى أشلاء.. مصرع طالب منوفي إثر سقوطه من أعلى قطار قليوب

صورة ارشيفية

لقي طالب بالمدرسة الثانوية البترولية التابعه لـ محافظة المنوفية، مصرعه إثر سقوطه أسفل قطار "قليوب _منوف" بمحطة قطار قليوب، وتم نقله لمستشفى قليوب العام التابعه لمحافظة القليوبية.

ترجع الأحداث لتلقي اللواء طارق عجيز، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب، يفيد باستقبال مستشفى قليوب العام طالب بالمدرسة الثانوية البترولية بمحافظة المنوفية، جثته أشلاء إثر سقوطه من أعلى قطار "قليوب_منوف"، بمحطة قطار قليوب.

وبالانتقال والفحص وسؤال شهود عيان بالقطار، أكدوا أنه كان أعلى عربة القطار وفجأة صُدمَّ بتواجد أحد كبارى المشاه المتواجدة على خطوط السكة الحديد، والذي أنشئ لربط طريق الإسكندرية الزراعى بالجانب الآخر لمدينة قليوب.

وفي ذات السياق أكد مصدر أمني، أن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بهشتاج، دماء الطالب سائل على القطار، صحيحة وقد تفاجأ الطالب بالمدرسة الثانوية البترولية بمحافظة المنوفية، والقاطن بقرية شنشور التابعة لمركز مدينة أشمون بمحافظة المنوفية بتواجد الكوبري ولم يستطع تفاديه وتحول جسده إلى أشلاء في ثوانٍ معدودة.

يذكر أن قرية شنشور قد شهدت حالة من الحزن إثر وفاة "محمد. م" الطالب بالمدرسة الثانوية البترولية بمحافظة المنوفية، إثر تحول جثمانه لأشلاء بمحطة قطار قليوب.

وقال محمد عبد السلام أحد أهالي قريه شنشور أن الفقيد كان من أفضل الشباب المتواجدين في القرية من حيث مساعدة الآخرين وسمعته الطيبة بين الكل وكان خبر وفاته لنا كالصاعقة لأننا لم نتوقع وفاته نهائيا وخاصة في مدينة قليوب، لأنها تبعد عن محل الإقامة بل وأيضا تبعد عن مكان الدراسه لذلك ندعو له بالمغفرة وندعو لوالديه بالصبر.

وأشار أنه يتمتع بسمعة حسنة بين الآخرين فضلًا عن تفوقه الدراسي وتفوق أشقائه في المرحلة الابتدائية، لافتا أن وقوفه أعلى القطار من المواقف السيئة للغاية ولا نعلم سبب تواجده أعلى القطار المتحرك، ولكن قد يكون تكدس القطار هو السبب في قيامه بالتسلل إلى أعلى القطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل