اعلان
اعلان

عرسان جداد.. قبلة ساخنة من حسام الجندي لزوجته بمهرجان القاهرة السينمائي (صور)

مهرجان القاهرة السينمائي, صور مهرجان القاهرة السينمائي, قبلة

حضر الفنان حسام الجندي وعروسته الفنانة التونسية منال الحمروني فعاليات اليوم السادس من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 471، بدار الأوبرا المصري لمشاهدة الفيلم الوثائقي المصري "إحكيلي"، للمخرجة ماريان خوري، والمشارك ضمن المسابقة الدولية.

شهر العسل

ويعد الثنائي حسام الجندي ومنال الحمروني عروسان جديدان، حيث احتفلا يوم 12 نوفمبر الماضي بعقد قرانهما الذي جاء الطريقة التقليدية، وارتديا اللباس التونسي التقليدي ، ويحتفل الثنائي الجندي والحمروني بزفافهما في شهر ديسمبر المقبل.

قبلة ساخنةوفاجأ حسام الجندي الجميع على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة، بتوجيه قبلة ساخنة لزوجته الفنانة التونسية ​منال الحمروني، وادى ذلك إلى لفت أنظار الأشخاص المتواجدين على الريد كاربت الخاص بالفيلم.

قصة حبوبدأت قصة حب حسام الجندي ومنال الحمروني وتحركت مشاعرهما منذ القاهما سويا في تصوير مسلسل "مملكة الغجر"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وجسد بطولته الفنانة فيفي عبده، والفنانة حورية فرغلي، سامح الصريطي، وأحمد كرارة، وغيرهما من الفنانين.

اقرأ أيضا.. رئيس مهرجان "بالشباب تحيا الأمم": حسام الجندي ومي الغيطي على رأس المكرمين

وافتتحت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يوم في دورته الـ 41 الأربعاء الماضي 20 نوفمبر، ويستمر حتى يوم 29 من الشهر ذاته بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر وخارجه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً