اعلان

اندلاع حريق إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز في شقة بقنا

صورة ارشيفية

نشب حريق هائل، اليوم الاثنين، إثر انفجار إسطوانة بوتاجاز، التهم جميع الأدوات المنزلية، في وحدة سكنية، بمنطقة الحصواية، بجوار مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي في قنا.

استغاث الأهالي بأقرب وحدة مطافى، وتمكنت الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، دون وجود أي إصابات بشرية، وقد وُجد خسائر في جميع الأدوات المنزلية الخاصة بالوحدة السكنية.

وقد تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم بندر قنا، يفيد باندلاع حريق، في وحدة سكنية، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، في منطقة الحصواية بجوار سيدي عبدالرحيم القنائي، ولم يوجد أي إصابات، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا.. السيطر على حريق هائل داخل الوحدة المحلية لمدينة نقادة بقنا

يذكر أن الحماية المدنية، سيطرت على حريق نشب في منزل سيدة، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، بمنطقة الدندراوية، بمركز الوقف، شمالي قنا، وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد باندلاع حريق بمنزل سيدة تدعى 'أم محمود' مقيمة بمنطقة الدندراوية، بمركز الوقف، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، وتم السيطرة على الحريق من قبل رجال الحماية المدنية، ولا يوجد خسائر بشرية.

اقرأ أيضا.. السيطرة على حريق بمصنع الألومنيوم بنجع حمادي في قنا

وفي السياق ذاته، تمكنت سيارات الإطفاء التابعة لمجمع مصانع الألومنيوم بنجع حمادي، من السيطرة على حريق محدود نشب في المصنع، بنجع حمادي، شمال قنا، وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد باندلاع حريق في مصنع الألومنيوم بنجع حمادي، وتمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة