اعلان

فيديو جديد لـ فجر السعيد أثناء إصابتها بالشلل التام

الإعلامية الكويتية فجر السعيد
كتب : وكالات

نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عبر حسابها على "إنستجرام"، أول مقطع فيديو لها عقب خروجها من المستشفى.

وعلقت السعيد على الفيديو "بدأت مرحلة التشافي وبإذن الله قريباً بالكويت حسب كلام دكتور ألكسندر رو. بإذن الله ربي يسخر الأمور ونستطيع العودة في هذا التاريخ وسيرافقني في الرحلة الدكتور حيث عزمته في الكويت".

View this post on Instagram

اصيله احلام . . #أحلام_الشامسي #الامارات #فجر_السعيد #الكويت . . A post shared by ✨🌟نجوم اليوم🌟✨ (@starstodays) on Nov 24, 2019 at 6:50am PST

وأضافت "عائلتي كلها تريد أن تقدم له الشكر على إنقاذه لحياتي بأمانته الطبية وتوفيق رب العالمين".

وظهرت فجر السعيد وهي ترتدي ملابس شتوية وأشارت إلى أنها خرجت منذ يوم واحد من المستشفى، مضيفة أنها تتناول الغذاء برفقة أسرتها.

View this post on Instagram

بدأت مرحلة التشافي وبإذن الله قريباً بالكويت حسب كلام دكتور الكسندر رو Alexander RAULT عودتي للكويت الخميس تاريخ 12-12-2019 .. بإذن الله ربي يسخر الأمور ونستطيع العوده في هذا التاريخ وسيرافقني في الرحله الدكتور Alexander RAULT .. عزمته عالكويت عائلتي كلها تريد أن تقدم له الشكر على إنقاذه لحياتي بأمانته الطبيه وتوفيق رب العالمين A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer) on Nov 23, 2019 at 1:47pm PST

وتوجهت فجر السعيد بالشكر إلى كل من تمنى لها الشفاء.

اقرأ أيضاً: "ربي أنقذني".. أول ظهور للإعلامية الكويتية فجر السعيد عقب خروجها من المستشفى (فيديو)

ونشرت فجر السعيد يوم أمس الأحد، مقطع فيديو سجل لها أثناء وجودها في المستشفى، وبدت فيه وكأنها في حالة شلل تام حيث لم تكن تحرك سوى جفنيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً