اعلان

أحمد السقا يشارك جمهوره كواليس "العنكبوت"

شارك الفنان أحمد السقا جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة له من كواليس فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "العنكبوت"، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

View this post on Instagram

العنكبوت A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on Nov 25, 2019 at 10:03am PST

فيلم العنكبوت

وظهرت أحمد السقا في الصورة بقصة شعر جديدة لتتماشى مع شخصية الفيلم، وعلى رقبته رسم وشم عبارة عن خيوط العنكبوت، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا بالعديد من التعليقات معبرين عن حبهم للسقا.

ابطال فيلم العنكبوت

فيلم "العنكبوت" يجسد بطولته الفنان أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب، رامز أمير ، محمد لطفي ، أكرم الشرقاوي، اخراج أحمد خالد جلال، تاليف محمد ناير.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في سياق درامي اكشن، حول تاجر مخدرات خطير، يقوم بتصنيع مواد مخدرة جديدة، ويقوم ببيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

اقرأ أيضا.. كواليس فيلم أحمد السقا الجديد "العنكبوت" (صور)

آخر الأعمال

آخر أعمال أحمد السقا السينمائية كان خوضه فيلم "هروب اضطراري" عام 2017 فيلم، مع كلا من أمير كرارة وغادة عادل، وبالنسبة للدراما شارك في سباق رمضان الماضي في مسلسل "ولد غلابة"، وشاركته البطولة مي عمر ومحمد ممدوح، وهادي الجيار، وسلوى عثمان، وإدوارد، وكريم عفيفى، إخراج محمد سامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي