اعلان

اليوم.. 19 لاعبًا في قائمة الشرقية لمواجهة دقادوس

مصطفى فاروق "مزيكا"، المدير الفني لنادي الشرقية

أعلن مصطفى فاروق "مزيكا"، المدير الفني لنادي الشرقية، عن قائمة الفريق التي سيواجه بها نادى دقادوس، في المباراة المقامة اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، وذلك في تمام الساعة الثانية إلا الربع ظهرًا، على ملعب دقادوس.

وضمت قائمة نادي الشرقية 19 لاعبًا هم: محمد عبدالمنعم "مشمش"، وسيد عماد، في حراسة المرمى، وحسن ماريو، ووائل طايع، وعبدالله الشناف، ومحمود صلاح، وسيد مدبولي، وأحمد صقر، وأحمد السيسي، ومحمد صالح، في خط الدفاع، وحامد فيصل، وحمدي مسلم، في خط الوسط، ومحمود عبدالواحد، وعلي الجنايني، ومحمد محمود "تريكة"، ومحمد خيري، وأحمد عبدالغني، وغنوة، في خط الوسط المهاجم، وحسن ربيع، وكريم سمير، في خط الهجوم.

أقرأ أيضًا.. الشرقية "بدون راحة" استعدادا لمواجهة دقادوس في القسم الثالث

وفي سياق آخر نجح فريق آنسات الهوكي بنادي الشرقية مواليد 2000-2001، في تحقيق الفوز على فريق سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في أولى مبارياته بالدوري العام مواليد 2000-2001، وقدمت لاعبات هوكي الشرقية أداءًا متميزًا خلال أشواط المباراة، ونجحن في الاستحواذ على مجريات المباراة بالكامل.

وخاض فريق الشرقية المباراة بـ18 لاعبة في قائمة الفريق وهم: مريم السيد، ميار صفى، إسراء رمضان، آلاء نوار، مريم محمد كمال، آلاء مجدى، ندى أحمد، سارة طارق، سما سامى، شهد سامى، سلمى محمد، مى محمد كمال، رؤى عماد، مايا يسري، فاطمة طارق، دينا مجدي، نور الحسينى، جنى محمد.

أقرأ أيضا..تشكيل الشرقية لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر

أحرز أهداف الشرقية اللاعبة سما سامي هاتريك. يذكر أن الجهاز الفني للفريق يتكون من الدكتور أحمد عبد الكافي مدير فني، والكابتن أحمد محمد متولي مدير إداري، وكابتن ياسمين جمال مدرب عام، وكابتن دنيا إبراهيم مدرب، وكابتن نهلة أحمد عبدالله مدرب.

حضر المباراة المهندس كامل رمزي عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على الفريق، وعدد من أولياء أمور اللاعبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً