اعلان
اعلان

بعد شائعة وفاته.. حسن حسني: "صحتي تمام وانتظروني في رمضان 2020"

حسن حسني
كتب : منى رجب

قال النجم الكبير حسن حسني، أنه يتمتع الآن بحالة صحية جيدة، مستنكرا ما يتعرض له من شائعات مغرضة تحدثت عن وفاته خلال الساعات الماضية، الذي كذبها نقيب المهن التمثيلية دكتور اشرف زكي، وقال أنه سوف يقدم بلاغ عن مروج شائعة وفاة حسن حسني.

اقرأ أيضا.. بعد شائعة وفاة حسن حسني.. أشرف زكي لـ"أهل مصر": "حسن حسني كويس وهقدم بلاغ ضد هذا الرجل"

رد حسن حسني على شائعة وفاته

وجاء رد حسن حسني، في تصريحات صحفية له، قائلاً: "أنا زي الفل وصحتي تمام بفضل الله، وانتظروني في شهر رمضان القادم 2020 بإذن الله".

حسن حسني

وأضاف حسن حسني: "أن عددا كبيرا من زملائه وأصدقائه تواصلوا معه خلال الساعات الماضية للاطمئنان على صحته، وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وأعضاء مجلس النقابة الذين يعتزمون تقديم بلاغات للأجهزة المعنية ضد القائمين على صفحات التواصل الاجتماعي التي اعتادت ترويج مثل هذه الشائعات".

حقيقة وفاة حسن حسني 

وأشار "حسني" إلى أنه يعكف حاليا على قراءة عدد من الأعمال الدرامية لشهر رمضان المقبل، ولكنه لم يقرر إلى الآن، أي عمل سوف يشارك به لحين الانتهاء من قراءة جميع الأعمال التي عرضت عليه".

شائعة وفاة حسن حسني 

وأثارت شائعة وفاة النجم الكبير حسن حسني، الكثير من الجدل، مؤخراً، وتصدر اسم الفنان التريند، بعد أن سادت حالة من الخوف بين رواد السوشيال ميديا ومحبين حسن حسني.

شائعة وفاة حسن حسني

وقال دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لأهل مصر أن النجم حسن حسني بصحة جيدة، وأكد على أنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شخص ينتحل صفحة صحفي، صاحب شائعة وفاة حسن حسني، والذي يدعى "كصطفى كامل عز الدين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل