المشرف العام على التحرير داليا عماد

إيمان تطلب الخلع: "بيخبي الأكل والحلويات وراء الأنترية عشان يأكل لوحده"

أهل مصر
خلع

" لم أتوقع من الإنسان الذى عشقته وتحملت معه كل شئ ورضيت بكل ما أوهمنى به من حالته المادية الصعبة، وعشت على تناول الفول والطعمية عاما ونصف، دون شكوى، أن يكون بهذه الأنانية ويخفى الطعام حتى لا أتناول معه"..

كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها إيمان وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه بعد أن اكتشفت أنانيته وكذبه كل هذا الوقت.

يدعى الفقر والبخل

قالت الزوجة: "تزوجت من ا.م بعد علاقة عاطفية استمرت 6 شهور، وطوال هذه الفترة وهو يدعى الفقر وأنه لا يملك الكثير من الأموال ويطلب منى أن أقف بجواره وأسانده وأعيش على حسب إمكانياته المادية، وبالفعل وافقت على ذلك حبا فيه وتعاطفا معه، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 3 شهور، ومنذ الزواج وأنا لم أطلب منه شيئا واحدا، حتى لا يشعر بالإحراج، حتى الطعام كنت أتناول اللحم مرة واحدة فى الشهر.

اقرأ أيضا: "وفاء" في دعوى خلع: "اتحكم عليه بـ6 سنين سجن بتهمة النصب"

بيبخى الأكل منى

وتابعت حديثها: "فى يوم بعد عام ونصف قضيتها معه على نفس الحال، كنت أحرك كنبة الأنترية أثناء وجوده فى العمل لأجد علبة من الشيكولاته يخفيها وراء الأنترنية فجننت، فأنا أحرم نفسى من الطعام وهو يأكل شيكولاتة من أفخم الأنواع، وقررت أن أراقبه فهو دائما يأتى من العمل متأخرا ولا يوقظنى بحجة أنه لا يريد قلقى وأنه لا يحب أن يتناول العشاء لأنه مريض قولون.

رفع دعوى خلع

وأكملت إيمان: "اكتشفت أنه كل ليلة يحضر من الطعام الكثير والحلويات ويتناولها بمفرده دون أدنى شعور بالذنب خوفا من أن آكل معه، مما جعلنى أشعر بمدى أنانيته وحقارته معى، وواجهته وأصبح يبرر أفعاله أنه أول مرة يقوم بذلك، ولكنى صممت على الطلاق فرفض، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission