اعلان

استجابة لـ"أهل مصر": تغيير عامود إنارة متهالك في فاقوس بالشرقية (صور)

قامت الوحدة المحلية بأكياد التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، برئاسة أحمد صالح، بتغيير عامود إنارة متهالك بآخر جديد، وذلك في استجابة لما نشرته "أهل مصر"، بعد أن سادت حالة من الغضب والاستياء بين الأهالي بسبب العامود المتهالك الذي كان يهدد حياتهم.

أقرأ أيضا..أسلاك الكهرباء العارية تثير الرعب بين الأهالي في الشرقية

ونقلت "أهل مصر"، مناشدة الأهالي الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بالتدخل الفوري لإزالة العامود قبل أن تقع كارثة يدفع ثمنها الأبرياء، وقال رضا ماهر، أحد الأهالي، لـ "أهل مصر"، إنه يوجد عامود إنارة متهالك بقرية أكياد عزبة المطايرة التابعة لـ مركز فاقوس، يثير الذعر والخوف بين الأهالي، ويشكل خطرا داهما، علي حياتهم، ونتمنى اتخاذ اللازم من الجهات التنفيذية.

تغيير عامود إنارة متهالك في فاقوس بالشرقية

وهو الأمر الذي تمت الاستجابة له من قبلِ الوحدة المحلية بأكياد التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، برئاسة أحمد صالح، عن طريق تغير عامود الإنارة المتهالك.

اقرأ أيضًا.. الباعة الجائلون يتحدون قرار محافظ الشرقية بنقلهم للسوق الحضاري

تغيير عامود إنارة متهالك في فاقوس بالشرقية

وفي وقت سابق قال المهندس وجيه صدقي، رئيس مركز ومدينة فاقوس، بمحافظة الشرقية، إنه تم عمل صيانة لبالوعات الصرف الصحي، وتم تركيب 4 كشافات إنارة للأعمدة، وتم الاتفاق مع شركة سوف تبدأ اليوم في رصف شارع الدروس داخل مدينة فاقوس بتكلفة 7 مليون جنيه.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر"، أن ذلك تم بالفعل تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، علي أرض الواقع، مضيفا؛ أنة متواجد بقرية كفر جبارة التابعة للمركز، في مرور مفاجئ، يرافقة لجنة من المشروعات، والبنية التحتية الصرف الصحي، والكهرباء.

كما شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة تواجد رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالشوارع والميادين العاملة للالتحام بالمواطنين والتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة والمرور على المنشآت الحكومية المختلفة للتعرف على المشاكل التي تعاني منها لوضع الحلول المناسبة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً