اعلان

بعد شائعة وفاته.. عادل إمام يرقص في عيد ميلاد نجله (فيديو)

عادل إمام في عيد ميلاد نجله
كتب : منى رجب

فاجئت أسرة مسلسل فالنتينو للزعيم عادل إمام، المخرج رامي إمام، بأحتفالهم بعيد ميلاده، الذي صادف 25 نوفمبر، خلال الكواليس، بحضور فريق فريق عمل المسلسل بالكامل، على رأسهم عادل إمام، وداليا البحيري وحمدي المرغني وغيرهم.

عادل إمام في عيد ميلاد نجله

اقرأ أيضا.. لميس الحديدي لـ رامي عادل إمام: "نفسي الزعيم يبطل تدخين"

عادل إمام في عيد ميلاد نجله

وحضر النجم عادل إمام برفقة نجله بعد التجهيزات الكاملة للحفل، ليؤكد للجميع أن حالته الصحية بخير بعد شائعة وفاته التي طالته من حوالي إسبوع.

عادل إمام في عيد ميلاد نجله

ونشرت الفنانة داليا البحيري، بعض الفيديوهات من حفل عيد ميلاد رامي إمام، عبر خاصية "الإستوري"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

رقص عادل إمام

وظهر عادل إمام في إحدى الفيديوهات وهو يرقص بجانب نجله، خلال الإحتفال بعيد ميلاده، ثم قبل الزعيم رامي إمام بعد تقطيع التورتة.

عادل إمام بالسيجارة

وخلال الإحتفال بعيد ميلاد رامي إمام، ظهر الزعيم وهو يمسك بيده سيجارة، رغم أن الجميع يطالب عادل إمام بالإقلاع عن التخدين حفاظاً على صحته.

ونشرت داليا البحيري صورة لها برفقة رامي إمام من العيد ميلاد، حتى تهنئه عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "أسعد أعياد الميلاد، لأنه إنسان فريد وشخصية رائعة، أنا سعيد جدًا أنني أعمل معك أخيرًا، صديقي العزيز رامي إمام".

View this post on Instagram

Happiest of birthdays to a unique human being and an awesome personality I’m sooo happy I’m finally working with you my dear friend 🥰🤗❤️A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on Nov 25, 2019 at 1:39pm PST

يذكر انه نفي المخرج رامي إمام، شائعات وفاة والده الزعيم عادل امام، التي انتشرت مؤخرا، عن طريق نشره مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر المخرج رامي إمام في الفيديو الذي نشره من كواليس تصوير مسلسل "فالنتينو"، وعلق قائلا: "احنا في اللوكيشن يجماعة .. وجمبي بيذاكر وبيحفظ.. مفاجأة"، وظهر الزعيم وهو يقرأ السيناريو ويدخن السجائر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |