اعلان

في افتتاح مشروعات بورسعيد.. السيسي يعتذر لرئيس الهئية العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

افتتاح مشوعات بورسعيد
افتتاح مشوعات بورسعيد
كتب :

قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة المهندس يحيى زكي رئيس الهئية العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السوييس، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بمحافظتى بورسعيد وشمال سيناء وعلى رأسها أنفاق بورسعيد اليوم، إلا أنه بادر بالاعتذار له طالبًا التعليق على افتتاح المشروعات، حيث صرح بأن المشروعات التي يتم افتتحاها اليوم تكلفتها كبيرة جدا.

مشروعات بورسعيد

وكشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن حجم الأموال التي تم إنفاقها في عدد من المشروعات القومية بمحافظتى بورسعيد وشمال سيناء وعلى رأسها أنفاق بورسعيد، التي يفتتحها حاليًا، مصرحًا بأن شبكة الطرق القادمة من القاهرة فقط إلى السويس والإسماعيلية وبورسعيد، تم إنفاق حجم أموال كبير بها، موجهًا كلمة للمصريين حيث قال: "انتم كمصريين ماشيين على الطريق الصحيح".

اقرأ أيضا: السيسي في بورسعيد: الطريق ده مؤجل من 15 سنة لضعف الإمكانيات.. وتكلفته 8.5 مليار جنيه

السيسي خلال افتتاح مشروعات الطرق ببورسعيد

مشروعات الطرق ببورسعيد

وأكمل: "أقول للناس في مصر معرفناش نعمله لأنه كان مطلوب له أموال كتير، شغل لولادنا وشبابنا، خططنا وعملنا وميبقاش فيه، ما اتعملش ليه لأن مطلوب مليارات كتير عشان لما تقول للمستثمر تعالى كان لابد أن نجهز له أسباب النجاح للمشروع اللي احنا بنتكلم فيه، الطرق دي جزء بسيط من اللي بيتعمل، المشروعات اتكلفت أكتر من 150 مليار جنيه، أرجو الانتباه إلى الكلام اللي بنقوله.. انتم كمصريين ماشيين على الطريق الصحيح".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد