اعلان

بعد الهزيمة من إنبى.. أبرز المرشحين لخلافة ميتشو في الزمالك

الصربي ميتش

يمر نادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، بفترة ليس من أحسن حالاته على الإطلاق، خاصة فى ظل استمرار سوء الآداء والنتائج، خاصة بعد سلسلة الإنتصارات التى حققها فى بطولة كأس مصر، والتي انتهت بتتويجه باللقب على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وكانت أخر عروض الزمالك السيئة التي أثارت غضب الجماهير أمس الأثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز، بعدما تلقي هزيمته الأولي أمام إنبي الذي يحقق أول انتصار له فى الدوري المصري بقيادة حلمي طولان.

ومن المؤكد أن بات مصير ميتشو مع الزمالك مهدد بالرحيل بعد عدم تقديم ميتشو بصمة مع الفريق حتي الآن.

ونعرض فى هذا التقرير أبرز المرشحين لخلافة ميتشو خلال الفترة المقبلة:-

1-محمد حلمي

يمثل محمد حلمي الحل الذهبي للقلعة البيضاء وقت أى إخفاق، حيث يلبي حلمي نداء الزمالك فى أى وقت، ويؤدي المهمة على أكمل وجه، واستطاع حلمي فى إنقاذ الزمالك خلال ولايته المؤقته موسم 2016 فتولي 10 مباريات فاز فى7وتعادل فى 3مباريات، كما أستطاع فى التتويج بلقب السوبر أمام الغريم التقليدي الأهلي.

أقرأ أيضًا: شوقي غريب يرفض الوديات الأفريقية للمنتخب الأولمبي

2-محمد صلاح

كما يعد محمد صلاح من أبرز أسماء المرشحين لتولي قيادة الزمالك بعد ميتشو، فلم تكن هذه المرة الأولي له، حيث تولي صلاح مهمة قيادة لزمالك ثلاث مرات كمدرب مؤقت خلال موسم 2014-2015-2016، استطاع خلالهم فى وصول الفريق إلى بر الأمان لحين تولى المدرب الجديد، وقد يكون بديل مناسب للفريق فى هذه الفترة.

3-مؤمن سليمان

كما أن مؤمن سليمان هو أحد المدربين الشباب الذي قدمتهم القلعة البيضاء إلى عالم التدريب من خلال تولي قيادة الفريق موسم 2016، وحقق مع الفريق موسم استثنائي شهدت نتائج إيجابية لصالحه، قاد الزمالك بها للتتوج بلقب كأس مصر على المارد الأحمر، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ولكنه يخسر أمام صن داونز، وفى هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الزمالك قد يكون مؤمن سليمان أحد الحلول المتاحة.

4-خالد جلال

ويعد خالد خلال هو الأخر مرشحًا بقوة لتولي قيادة الفريق، خاصة وقد أثبت جدارته فى تولى الفارس الأبيض فى الظروف العصيبة، فسبق وتولي خلفًا لإيهاب جلال بعد سوء الآداء وقبل التعاقد مع كريستيان جروس واستطاع خلالها بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب سموحة.

فهل سيكون لهذه الأسماء دور مع الزمالك الفترة المقبلة أم يكون لميتشو رأي أخر؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً